رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة..

المنتخب يواجه كينيا ودياً في افتتاح استاد أسوان

رياضة

السبت, 30 أغسطس 2014 08:22
المنتخب يواجه كينيا ودياً في افتتاح استاد أسوان
أسوان - عادل يوسف:

يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم «السبت» باستاد أسوان المنتخب الوطني ونظيره الكينى في بروفة نهايئة قبل لقاء الفراعنة مع السنغال   5 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى لتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات افريقيا بالمغرب مطلع العام المقبل. ويحكم اللقاء الودي طاقم تحكيم اماراتي والذي وصل أمس الأول.

يخوض المنتخب لقاء اليوم بتشكيلة من اللاعبين المحليين للوقوف على مستواهم  وتنفيذهم لفكر يسعى اليه الجهاز الفني دفاعيا وهجوميا قبل المواجهة الصعبة أمام منافس قوى كالسنغال حيث ينضم المحترفون مع عودة المنتخب الى القاهرة بدء من بعد غد وقبل السفر الى السنغال الثلاثاء المقبل.
وسوف يحضر حوالي 4 أو 5 الاف متفرج اللقاء لإعطاء دفعة للمنتخب والمشاركة في الاحتفالية بإستاد اسوان  حيث تم التجهيز لمظاهرة احتفالية كبرى تليق بمكانة مصر ومدينة أسوان العريقة.
وسوف يشهد لقاء الليلة والاحتفاليه عدد من القيادات السياسية والتنفيذية على رأسها وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ أسوان اللواء مصطفى يسري ومدير امن اسوان اللواء محمد مصطفى واعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  وعدد من نجوم الكرة حيث تم دعوة محمود الخطيب وغيره ورؤساء وأعضاء بعض مجالس ادارات الأندية.
كما تم دعوة زعماء قبيلتي بني هلال والدابودية بعد اتمام التصالح بينهما مؤخرا للتأكيد على الروح التي تسود الاجواء في اسوان باعتبار ان الرياضة عامل مساعد للتقارب والتصالح بعيدا عن المعارك والخصام والاقتتال.
أدى لاعبو المنتخب مرانهم أمس وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم احمد فتحي لاعب ام صلال القطري وغاب كالعادة عن التدريبات الجماعية محمد

عبد الشافي المصاب في السمانة بتجمع دموي ويؤدي تدريبات تأهيلية تحت اشراف الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب وحسام الابراشي وحسنين حمزة اخصائي التأهيل والمدلك حيث يتم تجهيزه لمباراتي السنغال وتونس.
وحضر عدد من الجماهير حوالي خمسمائة متفرج لاول مرة تدريبات المنتخب بعد موافقة شوقي غريب المدير الفني على حضورهم لإعطاء دفعة للاعبين قبل مواجهة كينيا.
وكان المنتخب الكيني قد وصل على ثلاث دفعات الاولى وصلت أمس الأول  والثانية فجر امس الى القاهرة وأقلعت الى اسوان في العاشرة صباحا والثالثة وصلت  الواحدة  ظهراً على الاماراتية وأقلعت إلى أسوان في الخامسة مساء وتدرب الضيوف تدريبا جماعيا في التاسعة مساء بملعب المباراة.
ومن المنتظر ان يدفع الجهاز الفني للمنتخب بتشكيل يقوده النجم احمد فتحي من بين عصام الحضري وشريف اكرامي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد سعيد أوكا وشوقي السعيد وصبري رحيل وأحمد فتحي وحازم إمام وعمر جابر وحسني عبد ربه وحسام غالي وإبراهيم عبد الخالق ومؤمن زكريا ومحمود تريزيجيه وخالد قمر وعمرو جمال وهاني العجيزى.

 

أهم الاخبار