عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" البنزرتى": لعبنا أفضل من الأهلي لكن غابت الفاعلية

البنزرتي
البنزرتي

قال فوزي البنزرتى مدرب النجم الساحلي التونسي أن فريقه قدم كل ما في وسعه للفوز على مضيفه الأهلي المصري وانتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكن افتقاده للقدرة التهديفية حال دون إكماله لمسيرته في البطولة.

وتعادل النجم الساحلي خارج ملعبه مع مضيفه الأهلي المصري سلبيا في الجولة الأخيرة من منافسات دور الثمانية المؤلف من مجموعتين اليوم السبت ليودع البطولة التي سبق أن توج بها ثلاث مرات.
وقال البنزرتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "قدمنا كل شيء وقدم اللاعبون كل ما لديهم على مدار اللقاء. صنعنا عدة فرص لكننا لم نستغلها ولم نستطع هز الشباك."
وأضاف: "كنا الأفضل والأحسن خاصة في الشوط الثاني بفضل الضغط الذي فرضناه على منافسنا قبل خروج فرانك كوم (بسبب طرده)."
وانتقد البنزرتي أداء حكم المباراة المالي كومان كوليبالي، وقال: "الحكم أتعبنا كثيرا. لا اعرف لماذا رفع البطاقة الحمراء في وجه كوم ودفعنا للعب بعشرة لاعبين ونحن في قمة العطاء."
لكن البنزرتي الذي عين مدربا للفريق بعد اقالة الصربي دراجان سفيتكوفيتش أكد ان السبب الأهم في خروج الفريق من البطولة هو إهدار

النقاط بعد الخسارة في الجولتين السابقتين.
وقال: "لو فزنا في المباراتين السابقتين كنا سنتأهل بالرغم من التعادل (اليوم). أثرت الهزيمتين (أمام نكانا الزامبي وسيوي سبور من ساحل العاج) على مشوار الفريق كما زادت مواجهة الأهلي في الجولة الأخيرة من صعوبة الأمر."
وأنهى النجم دور المجموعات في المركز الأخير من المجموعة الثانية برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط خلف الأهلي وسيوري سبور من ساحل العاج.
من جهته قال زياد الجزيري المدير الرياضي للنجم الساحلي: "خروج مخيب للآمال. لو فزنا في مباراتنا السابقة لكنا قد ضمنا التأهل."
وأضاف الجزيري: "هناك حسرة كبيرة بسبب ضياع لقب كان في متناولنا. كما أن الحكم لم يعطنا حقنا."
وسبق للنجم الساحلي التتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي أعوام 1995 و1999 و2006.