رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شالكة يسقط في فخ هانوفر بالدوري الألماني

رياضة

السبت, 23 أغسطس 2014 16:52
شالكة يسقط في فخ هانوفر بالدوري الألماني

فجر هانوفر أولى مفاجآت الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم الجديد بعدما قلب تأخره أمام ضيفه شالكة صفر/ 1 إلى فوز ثمين ومستحق 2/ 1 في المرحلة الأولى من المسابقة اليوم السبت على ملعب أود أرينا.

وجاء الشوط الأول ضعيفاً ومملاً لينتهي بالتعادل السلبي ، على عكس الشوط الثاني الذي جاء غاية في الإثارة بعدما شهد إحراز ثلاثة أهداف.

وتقدم الهولندي كلاس يان هونتلار لمصلحة شالكة في الدقيقة 47 من متابعة لتمريرة زميله الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، ولكن أدرك أصحاب الأرض التعادل سريعا عن طريق إيدجار بريب في الدقيقة 67، قبل أن يضيف زميله الأسباني خوسيه لويس سامارتين الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 70 من متابعة للتمريرة العرضية التي أرسلها له بريب من الناحية اليمنى.

وكاد هانوفر أن يحرز الهدف الثالث

في الدقيقة 87 لولا أن العارضة تصدت لضربة رأس من سامارتين.

وحصل هانوفر، الذي نال المركز العاشر في ترتيب المسابقة في الموسم الماضي على ثلاث نقاط، فيما ظل رصيد شالكة بلا رصيد، ليواصل الفريق الأزرق نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم ويثير قلق جماهيره بعد خسارته المفاجئة 1/ 2 أمام دينامو دريسدن (أحد أندية الدرجة الثالثة) في الدور الأول لكأس ألمانيا يوم الاثنين الماضي.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، أهدر هيرتا برلين نقطتين غاليتين بعدما سقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه فيردر بريمن.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برلين بهدف نظيف أحرزه جوليان شيبير في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني أضاف شيبير الهدف الثاني لبرلين

في الدقيقة 47، قبل أن يفاجيء بريمن الجميع بإحرازه هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه اساني لوكيما وفرانكو دي سانتو في الدقيقتين 53 و55.

وحصل هوفنهايم على أول ثلاث نقاط له في المسابقة عقب فوزه 2/ صفر على ضيفه أوجسبورج على ملعب راين نيكار أرينا.
وافتتح آدم شالاي النتيجة لهوفنهايم في الدقيقة 33، قبل أن يعزز زميله النرويجي (المغربي المولد) طارق اليونسي تقدم الفريق بإحرازه الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 35.

واقتنص إينتراخت فرانكفورت فوزا صعبا بهدف نظيف على ضيفه فرايبورج على ملعب كومرزينك أرينا.

وأحرز السويسري هاريس سيفيروفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 ليحصل فرانكفورت على أول ثلاث نقاط له في المسابقة.

وخيم التعادل السلبي على لقاء كولن، الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى، مع ضيفه هامبورج، ليكتفي كل فريق بالحصول على أول نقطة له هذا الموسم.

وكان الدوري الألماني قد افتتح أمس الجمعة حيث استهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي بالفوز 2/ 1 على ضيفه فولفسبورج على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

أهم الاخبار