رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوزيه في الأهلي مقابل 70 ألف يورو شهريًا


أكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي أن لجنة الكرة أنهت اجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالى مانويل جوزيه لتولى مسئولية الفريق الأول بداية من يناير القادم.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة اتفقت مع جوزيه على كل التفاصيل، حيثُ سيتقاضى جوزية 70 ألف يورو راتب شهريًا بالإضافة إلى تحمل الأهلي تكاليف إقامته في فندق "ماريوت".

وكانت صحيفة الاقتصادية السعودية قد ذكرت أن السبب الرئيسي وراء رحيل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي هي كراهية اللاعبين له و عدم رغبتهم في وجوده معهم . وأوضحت الصحيفة بأن تعاملات جوزيه السيئة مع اللاعبين كانت السبب الرئيسي وراء رحيلة خاصة التي حدثت بينه وبين محمد نور، ونايف هزازي، حيث أبعد الأول قرابة 50 يوما بعد استبعاده من

معسكر البرتغال والآخر شهراً لغيابه يومين بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي في دبي بعد انتهاءه من لقاء غانا الودي.

وأشارات تقارير إلى سبب أخر أدى إلى تقديم استقالته، وهو نيته للعودة إلى الأهلي المصري خاصة بعد زيارته القصيرة إلى القاهرة في أجازة عيد الفطر المبارك.

وأشارت صحيفة " عكاظ" إلى أن المخطط الذي رسمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نجح في إشارة إلى تعرض البرتغالي لمؤامرة من أجل إجباره على تقديم استقالته من تدريب الفريق الاتحادي.