رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيرون: لن أستغل استوديانتس لغرض شخصي

رياضة

الخميس, 21 أغسطس 2014 11:47
فيرون: لن أستغل استوديانتس لغرض شخصي

نفى لاعب كرة القدم السابق الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون أن طموحه في رئاسة نادي استوديانتس تأتي في مرتبة متأخرة عن هدفه في الفوز بمنصب رئيس اتحاد الأرجنتين لكرة القدم بعد أن أصبح شاغرا منذ وفاة خوليو جروندونا الرئيس السابق.

وقال فيرون: "لن أترأس استوديانتس من أجل الوصول إلى رئاسة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم".

وكان فيرون قد أعرب في وقت سابق عن رغبته في أن يصبح رئيسا للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وهو ما اعتبره جروندونا في حينه شيئا "رائعا" في

أن يخلفه اللاعب السابق في منصبه الذي شغله منذ عام 1979 وحتى وفاته في منتصف العام الحالي.

إلا أن اللاعب المخضرم السابق عاد وأكد أن ترشحه لرئاسة نادي استوديانتس ليس الهدف منه استغلال ناديه القديم في القيام بحيلة من أجل الوصول إلى أغراضه الشخصية.

وكان فيرون الذي لعب أخر مبارياته ضمن صفوف استوديانتس في مايو الماضي قد أكد في وقت سابق أنه سيبقي على أجوستين ألايس

كمدير فني وماوريسيو بيليجرينو كمدرب حال انتخابه كرئيس للنادي.

وأضاف فيرون اللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي والذي شارك مع منتخب الأرجنتيني في ثلاث بطولات لكأس العالم (فرنسا 1998 وكوريا 2002 وجنوب أفريقيا 2010) : "سأكون على رأس مجموعة من الأشخاص يسعون إلى تطوير الكيان بشكل كبير".

وسيكون إنريكي كويكي لومباردي الرئيس الحالي لنادي أستوديانتس الأرجنتيني أقوى المنافسين المحتملين في مواجهة فيرون في الانتخابات التي من المقرر إجراؤها في 28 سبتمبر المقبل.

ويقترب فيرون الذي يعد أشهر من ارتدى قميص استوديانتس على مر تاريخه من أن يصبح رئيسا لناديه القديم بعد أن اعتزل عالم كرة القدم في التاسعة والثلاثين من عمره.

أهم الاخبار