رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب مؤقت لمنتخب باراجواي

رياضة

الخميس, 21 أغسطس 2014 09:41
مدرب مؤقت لمنتخب باراجوايفيكتور جينيس

أعلن اتحاد الكرة الجديد في باراجواي تعيين المدرب فيكتور جينيس على رأس الجهاز الفني لمنتخب باراجواي الأول لكرة القدم حتى نهاية العام الجاري على أقل تقدير.

ومن المحتمل أن يتم يحل مدير فني آخر محل جينيس الذي يشرف فنيا أيضا على منتخب الشباب تحت 21 عاما اعتبارا من مطلع العام المقبل في إطار استعدادات منتخب باراجواي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. 
وأوضح أليخاندرو دومنجيز رئيس اتحاد باراجواي لكرة القدم أن الاتحاد يعمل في الوقت الراهن على تحديد اسم المدير الفني المستقبلي لمنتخب البلاد.
وقال دومنجيز: "أتمنى أن نتمكن من الوصول إلى تحديد هوية المدرب الجديد سريعا ولكن الآن لا يوجد شيء جديد .. لدينا الكثير من العروض والملفات ولكننا لم نحدد شيء حتى اللحظة".
وقرر اتحاد باراجواي عدم خوض مباراة ودية مع أوكرانيا حاليا بسبب

الصراعات السياسية الطاحنة التي تشهدها.
وأشار الاتحاد في بيان له: "إنها منطقة حروب وتمثل خطورة شديدة .. الاتحاد عرض الالتزام بوعوده بخوض المباراة إذا قام المنظمون بتغيير مكانها .. لقد أبلغنا الفيفا بملابسات الموقف".
وكان من المقرر أن يخوض منتخب باراجواي مباراة ودية أمام نظيره الأوكراني في كييف في الثالث من سبتمبر المقبل بالإضافة إلى مواجهة منتخب الإمارات العربية المتحدة في نفس الشهر في النمسا.
ويلعب منتخب باراجواي مع منتخب كوريا الجنوبية في أكتوبر المقبل بالإضافة إلى أنه ينوي التفاوض مع الاتحاد الياباني لمواجهة منتخب الساموراي وديا في نوفمبر القادم.

أهم الاخبار