رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نجاحه بالتزكية للرئاسة:

«مرتضي» يبدأ إجراءات تحويل لجنة الأندية إلي رابطة للمحترفين

رياضة

الخميس, 21 أغسطس 2014 09:00
«مرتضي» يبدأ إجراءات تحويل لجنة الأندية إلي رابطة للمحترفين
كتب - مصطفي جويلي:

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس لجنة الاندية للدورة الثانية على التوالي انه سيبدأ اجراءات تحويل اللجنة الى رابطة للاندية المحترفة على غرار الدوريات الاوربية الكبرى موجها الشكر الى جميع الاندية التى منحته ثقتها وانه سيبذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن حقوق الاندية ولن يظلم احد فى عهده وان حقوق الاندية فى رقبته.

وفاز مرتضى منصور، بمنصب رئيس لجنة الأندية بالتزكية، كما فاز مجدى اللوزى، بمنصب نائب رئيس اللجنة للشئون الإدارية، وحصل محمد عبدالسلام على منصب نائب رئيس اللجنة للشئون المالية.

واستقر رؤساء الأندية على التشكيل النهائي للجنة الأندية ليضم: الأهلى، الزمالك، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، اتحاد الشرطة، طلائع الجيش، النصر، سموحة، إنبى، الجونة والمقاصة، كما سيتم اختيار عضوين باللجنة ممثلين عن الاتحاد فى الاجتماع

القادم لمجلس إدارة الجبلاية.

أكد «منصور»، أن الثنائي محمود الشامي وإيهاب لهيطة عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيمثلان الجبلاية فى لجنة الأندية، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا هاما الأسبوع القادم، لبحث أكثر من ملف شائك أهمها مناقشة توزيع نسب البث الخاصة بالأندية، بجانب مناقشة أزمة الجماهير وكيفية مواجهة البلطجية منهم.

وشهد الاجتماع الذي عقد بالاتحاد أمس الأول قيام جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وحسن فريد نائب الجبلاية جلسة صلح بين الثنائي محمود طاهر، والمستشار مرتضى منصور، على هامش اجتماع اللجنة وحضر الجلسة شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب، بهدف إنهاء الخلافات التى دارت فى الآونة

الأخيرة بين رئيسي الأهلى والزمالك داخل لجنة الأندية.

كما رفضت لجنة الأندية عرض التليفزيون، لشراء حقوق بث الدورى المصرى، بمبلغ ٢٧٠ مليونا، وطالبوا بإجراء مزايدة على بيع الدورى.

ويعقد اجتماع لجنة الأندية الأسبوع المقبل بحضور أندية الدورى الممتاز العشرين، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالبث والرعاية ومناقشة الكيفية، التى يقام عليها الدورى الموسم المقبل سواء بنظام المجموعة الواحدة أو نظام المجموعتين، وذلك بناء على تلبية الدعوة التى وجهها مرتضى منصور، رئيس اللجنة، لرؤساء وممثلي الأندية العشرين التى تشارك فى الدورى الموسم المقبل.

ان الاجتماع قد شهد اعتراض جمال علام رئيس اتحاد الكرة علي زيادة عدد الأندية في اللجنة إلي 11 عضواً وتمسك بأن يكون العدد 7 أعضاء فقط إلا أن مرتضي منصور رفض وأصر علي أن يكون العدد 11 عضواً فقال له علام ساخرا: خليهم 20 أفضل. فرد عليه مرتضي قائلا: انت نسيت انني من جعلتك تقابل وزير الداخلية؟! ليقرر «علام» الانسحاب علي الفور من اجتماع اللجنة.

أهم الاخبار