رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منتخب الناشئين يدخل مرحلة الجد للتجهيز لمباراتي جنوب إفريقيا

رياضة

الخميس, 21 أغسطس 2014 08:53
منتخب الناشئين يدخل مرحلة الجد للتجهيز لمباراتي جنوب إفريقيا
كتب - صبري حافظ:

يعود منتخب الناشئين لكرة القدم اليوم «الخميس» إلى القاهرة قادماً من تونس بعد أداء المنتخب مباراتين أمام نظيره التونسي خسر في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين باستاد رادس وسط العاصمة التونسية استعداداً للقائي جنوب افريقيا يومي 13 و29 سبتمبر المقبل في الدور الثالث والأخير للتصفيات المؤهلة لنهائيات افريقيا بالسنغال العام المقبل.

ويدخل المنتخب في معسكر مغلق بعد العودة بمدينة أكتوبر ويضم 25 لاعباً هم عمر خالد وعمر صلاح ومحمود جاد وطارق العطار وكريم يحيى وأحمد فتوح

وأحمد اتم ومحمود مرعي وعبدالمنعم محمد ومصطفى جمال ومحمد علاء وايهاب عبدالمقصود ومصطفى عبدالرسول وعلي أبوالعلا ويحيى ياسر ورمضان عادل وحسام عادل وأحمد حمدي ومحمود فيليكس ومختار سليمان ومحمود حمدي ووليد عطية.

وأبدى الدكتور جمال محمد علي المدير الفني للمنتخب ارتياحه للوقوف على لاعبيه خلال مباراتي تونس الوديتين، مشيراً إلى أن أهم ما يميز الفريق التجانس والانسجام من مباراة لأخرى.

مشيراً الى أن الجهاز واللاعبين

استفادوا من لقاء الكونغو في إياب الدور الثاني والتي خسر فيها الفريق حيث لعب تحت ضغط جماهيري والتأهل من خلال ركلات الترجيح.

وقلل الدكتور من الفوز الكاسح لجنوب إفريقيا على تنزانيا 4/صفر في جوهانسبرج والتأهل للدور الأخير بعد انتهاء لقاء الذهاب بدار السلام بالتعادل السلبي مشدداً على أن لكل مباراة ظروفها، وقد تمت قراءة شرائط هذا الفيديو بعناية للوقوف على اداء المنافس دفاعاً وهجوماً.

وأضاف: لن نقلل من المنافس الذي يعد واحداً من المنتخبات الناشئة الواعدة خاصة في السرعة والقوة ولكننا قادرون على مواجهته من خلال الاستعداد القوي قبل ما يقرب من شهر من لقاء الذهاب بجوهانسبرج 13 سبتمبر المقبل.

 

أهم الاخبار