رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن يستقر على تشكيل الزمالك استعداداً لهلال السودانى

بوابة الوفد الإلكترونية

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الرئيسي بملعب أم درمان استعداداً للقاء الهلال السودانى المقرر غدا فى الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات الأفريقى.

ووصل الفريق الى السودان صباح أمس، حيث كان فى استقبالهم مسئولو نادي الهلال الذين قدموا كافة التسهيلات الى البعثة التى يرأسها ابراهيم حسن مدير الكرة الذي أشاد بالاستقبال الحافل من الأشقاء السودانيين.

وأجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا برئيس الهلال وجه له الشكر على حسن الضيافة كما اطمأن على البعثة وطالب اللاعبين ببذل أقصى الجهد لتقديم مباراة جيدة والظهور فى نفس الوقت بشكل مشرف بعيدا عن أى مشاكل داخل الملعب.

 

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بعد المران الرئيسي وان كنا قد علمنا أنه استقر بشكل كبير على اللعب بأحمد الشناوى لحراسة المرمى بعد أن قام بتجربته فى اللقاءين الوديين أمام مصر للتأمين التى انتهت بالفوز بهدفين نظيفين، وكذلك بهتيم التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة وفى خط الدفاع سيلعب بأحمد دويدار وياسر ابراهيم أو صلاح سليمان بينما يعود حازم إمام إلى مركز الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه مباراتين من لجنة الانضباط

بالاتحاد الافريقى لكرة القدم ويلعب كالمعتاد محمد عبدالشافى ناحية الشمال لعدم وجود بديل له فى هذا المركز وفى خط الوسط عمر جابر واحمد توفيق ومحمد كوفى وفى الهجوم محمد ابراهيم وخالد قمر واحمد على.

وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة تقديم مباراة جيدة بصرف النظر عن اى شىء آخر سواء كان الفريق قد خرج من البطولة الافريقية تجدد أمله فيها إذا ما تم شطب نتائج فريق فيتا كلوب الكونغولى، مشيراً إلى أنه على اللاعبين إن يعوضوا الخسارة فى المباراة السابقة لأن المواجهة مع فريق قوى وله جماهيرية كبيرة فى السودان.

ويركز حسام حسن خلال المران الرئيسى على الخطة التى سيواجه بها الهلال والتى ستعتمد بشكل كبير على السيطرة على منطقة وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.