رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

«جاريدو» يعنف «سمير»..والإدارة ترفض المعسكر الخارجي

رياضة

الخميس, 21 أغسطس 2014 07:46
«جاريدو» يعنف «سمير»..والإدارة ترفض المعسكر الخارجي
كتب ـ محمد اللاهوني:

يدخل اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً يشمل 20 لاعباً هم قوام الفريق بالقائمة الأفريقية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي التي تقام بعد غدٍ السبت باستاد القاهرة بدون جمهور في منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يضم المعسكر جميع اللاعبين بمن فيهم شريف عبد الفضيل الذي يعاني من إصابة بعضلة السمانة رغم ابتعاده عن المشاركة في المباراة أملاً في تحسن حالته والبقاء على دكة البدلاء.

ومن المرجح أن تشمل القائمة أحمد عادل وشريف إكرامي ومسعد عوض لحراسة المرمى ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف عبد الفضيل وصبري رحيل وباسم علي للدفاع

وحسام عاشور وأحمد خيري وحسام غالي ومحمود حسن «تريزجيه» ورمضان صبحي ومحمد فاروق والبوركيني موسى يدان للوسط وعماد متعب وعمرو جمال للهجوم.

وواصل الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي خلال تدريب أمس الأربعاء توجيهاته للمدافعين بضرورة علاج  أخطاء التغطية العكسية وأيضاً سوء التمركز ، وعنف جاريدو المدافع سعد الدين سمير بسبب التحامه العنيف تجاه أكثر من لاعب في التدريبات مثل حسام غالي ووليد سليمان وهو ما جعل جاريدو يشن ثورة غضب ضد المدافع ويطالبه بعدم اللجوء للعنف إلا في الضرورة القصوى خاصة أن اللاعب دائم

الحصول على البطاقات الصفراء.

في المقابل ، غاب شريف عبد الفضيل عن التدريب لانشغاله بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم وأصبحت فرص لحاقه باللقاء صعبة للغاية بعد تجدد إصابته في عضلة السمانة.

ورفض علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة الاقتراح بإقامة معسكر خارج مصر للفريق هذا الموسم بسبب كثرة الارتباطات خاصة أن الأهلي سيخوض حال تأهله للمربع الذهبي للكونفدرالية مواجهتين في شهر سبتمبر المقبل إلى جانب لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك ثم بداية الدوري وبالتالي فالوقت لا يسمح بإقامة معسكر خارجي.

وعقد عبد الصادق جلسة مع الرباعي المقيد بالفريق الأول محمود حسن «تريزجيه» وعمرو وردة ومحمد حسن وكريم بامبو لاعبي فريق الشباب من أجل تعديل عقودهم مع الأهلي بما يتناسب مع تصعيدهم للفريق الأول كما وعد عبد الصادق بتعديل عقد رمضان صبحي صانع الألعاب وتمديده في ظل تألق اللاعب مع الفريق مؤخراً.

 

أهم الاخبار