رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

على خطى أبوتريكة:

جمعة يرفض المشاركة في مبارة "سلام"

رياضة

الاثنين, 18 أغسطس 2014 15:01
جمعة يرفض المشاركة في مبارة سلام
وكالات:

رفض وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي و لاعب منتخب مصر السابق، اليوم الإثنين، دعوة تلقاها من بابا الفاتيكان فرانسيس الأول للمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام، بسبب "الكيان الصهيوني".

وفي تصريح صحفى، قال "جمعة": "سبب تفكيري في الاعتذار، لرفض محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر المعتزل المشاركة في نفس المباراة، ولانشغالي الشديد بمنصبي الجديد في الجهاز الإداري للفريق الأحمر".

وكان محمد أبو تريكة قد رفض تلك الدعوة، حيث نشر النجم المعتزل مساء الأحد، صورة للدعوة التي تلقاها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب أبو تريكة في تغريدة على صفحته الرسمية عبر "تويتر": "صورة من الدعوة للمباراة، ورفضي لها بسبب الكيان الصهيوني (إسرائيل).. عفوًا نحن نربى أجيالا"، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.
وكان اللاعب وائل جمعة، ومحمد أبو تريكة، قد تلقيا دعوة رسمية من بابا الفاتيكان، فرانسيس الأول، لخوض مباراة ودية دولية من أجل السلام من المقرر أن تقام على الملعب الأوليمبي في روما في مطلع سبتمبر المقبل.

وتنظم المباراة مؤسستا "بوبى" التي يرعاها اللاعب الأرجنتيني السابق خافيير زانتي و"سكولاس أوكورينتس"، التي يرعاها بابا الفاتيكان.
ومن المقرر أن تجمع المباراة أبرز نجوم الكرة العالمية مثل البرازيلى نيمار دا سيلفا، والفرنسي زين الدين زيدان، والإيطاليان أندريا بيرلو وجانلويجى بوفون، والكاميروني صامويل إيتو، وغيرهم.

أهم الاخبار