رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيمار يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة مع برشلونة

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم نيمار الاثنين على الضوء الأخضر من الأطباء للمشاركة مع فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

وقد يشارك نيمار، البالغ من العمر 22 عاماً، في مباراة الاثنين بين برشلونة وليون المكسيكي على كأس جوان كامبر الودية في عرين الفريق الكاتالوني كامب نو، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة مهاجم الأوروجوياني لويس سواريز مع الفريق الإسباني أيضاً.

وتعرض نيمار إلى كسر في إحدى فقرات الظهر خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضد كولومبيا، وغاب بعدها عن المباراة الكارثية التي خسرتها البرازيل أمام ألمانيا 1-7 ومن ثم عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد هولندا التي خسرتها أيضاً صفر-3.

أما بالنسبة إلى سواريز، فكان أوقف من قبل الفيفا لتسع مباريات مع منعه من القيام بأي نشاط يتعلق بكرة القدم طوال 4 أشهر بسبب عضته الشهيرة للإيطالي جورجي كييليني في

الدور الأول لكأس العالم.

لكن اللاعب استأنف القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، التي أبقت على عقوبة الايقاف، لكن منحته الأسبوع الماضي حق خوض المباريات الودية والمشاركة في التدريبات.

وانتقل سواريز من ليفربول إلى برشلونة عقب كأس العالم مقابل 85 مليون يورو.

كما أوضح برشلونة في بيان له أن صانع ألعابه تشافي قد تعافى من إصابة في ربلة الساق.

ويبدأ برشلونة سعيه إلى استعادة لقب الدوري الإسباني الأحد المقبل عندما يستقبل ليتشي.

وفقد برشلونة اللقب في الجولة الأخيرة للموسم الماضي التي تعادل فيها على ملعبه مع أتلتيكو مدريد الذي كان كافياً للأخير للتويج بلقبه الأول منذ أعوام.