رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وايت نايتس: محاولة اغتيال مرتضى "مسرحية"

رياضة

الاثنين, 18 أغسطس 2014 08:43
وايت نايتس: محاولة اغتيال مرتضى مسرحية
كتب - مصطفى جويلى:

أصدرت رابطة ألتراس وايت نايتس بياناً رسمياً وصفت خلاله  أحداث الاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحاولة اغتياله بالمسرحية الهزلية في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يتم تدبيره.

وقالت الرابطة: « بعدما أعلنا عن حراكنا المرتقب في ميدان سفنكس لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيء، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة صباح أمس في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين:- بعدما

اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات .. وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات..
قررت الرابطة بناء على هذه الأحداث إلغاء الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة مساء أمس الأحد في ميدان سفنكس أمام نادي الزمالك».
وطالبت الرابطة بالإفراج عن أعضائها المسجونين من جانب الجهات الأمنية إلى جانب عدم استغلال نادي الزمالك لأغراض سياسية من جانب مجلس
الإدارة برئاسة مرتضى منصور.
وتمسكت الرابطة بالعودة للمدرجات بحضور تدريبات الفريق الأول في ميت عقبة ومباريات الألعاب الأخرى داخل الصالة المغطاة بالنادي إلى جانب عدم التدخل في قضية عودة الجمهور إلى المدرج.
وقال بيان وايت نايتس: «كيف لرئيس نادٍ أن يظهر في كل البرامج طوال الوقت مهللاً يسب هذا ويلعن ذاك، أين كياسة وهيبة رئيس النادي؟ كيف برئيس نادٍ أن يخرج على القنوات يومياً متحدثاً في الامور الفنية الخاصة بالفريق مغشياً أسراره ومهاجماً لاعبيه؟».
وأضاف البيان: «ليعلم الجميع أننا لآخر قطرة من دمائنا سنظل ندافع عن حريتنا وحرية جمهورنا و كرامتنا ومبادئنا التى نؤمن بها ، ايمان الحر بقدره وإيمان الشهيد بربه وإيمان الفارس بحقوقه».

 

أهم الاخبار