رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عباس" يرد على الاتهامات: سأقاضى مرتضى

بوابة الوفد الإلكترونية

رد مكتب ممدوح عباس ، رئيس الزمالك السابق ببيان  حول اتهامات مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى لعباس بالتحريض على اغتياله ،  مؤكداً أن هذه الاتهامات لا صحة لها ولا برهان ودليل أو سند ويعاقب عليها القانون بتهم السب والقذف، أن ممدوح عباس يحتفظ بحقه فى  الردو الرجوع قانونيا على كل من روج لهذه الادعاءات الكاذبة.

وقال البيان: "فوجئ ممدوح عباس بخبر عار تماما عن الصحة، مفاده أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اتهم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، وأعضاء بوايت نايتس بأنهم وراء الهجوم عليه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أمام نادى الزمالك، والتى أسفرت عن إصابة صحفى ومحام".
وتابع البيان: "ووفق لما هو معلوم للجميع فإن ممدوح عباس خارج البلاد منذ أول

أغسطس ولا علم له بهذه الوقائع، لكننا كما تعودنا آثرنا الصمت وفضلنا عدم الخوض والدخول فى مهاترات غير مجدية اعتاد خصومنا على جرّنا إليها، خاصة أن ممدوح عباس أكبر من هذه الأزمات المفتعلة وليس لديه وقت لها".
وأختتم  البيان: "ولما كانت هذه الاتهامات لا صحة لها ولا برهان ودليل أو سند ويعاقب عليها القانون بتهم السب والقذف، فإن ممدوح عباس يحتفظ بحقه فى الرد على هذه الاتهامات الجزافية والباطلة، والرجوع قانونيا على كل من روج لهذه الادعاءات الكاذبة