رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. ليفربول يواجه ساوثهامبتون فى "البريمير ليج"

رياضة

الأحد, 17 أغسطس 2014 09:38
اليوم.. ليفربول يواجه ساوثهامبتون فى البريمير ليج

يستضيف ملعب "الآنفيلد" اليوم الأحد، لقاءً قويًا في الثالثة والنصف عصرا يجمع بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون، ضمن مباريات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة مفتقدًا للعنصر الفعال الذي ساهم بقوة في حصول الفريق علي المركز الثاني، في بطولة العام الماضي، وهو المهاجم الأوروجواني لويس سواريز، والذي انتقل منذ عدة أسابيع إلي صفوف برشلونة الإسباني.

ويعول برندن رودجز المدير الفني لـ "الريدز" كثيرًا

علي الثلاثي ستيفن جيرارد ودانيال ستوريدج ورحيم سترلينج، من أجل تقديم المستوي ذاته الذي ظهر عليه الفريق الموسم الماضي.

وعلي الرغم من تعاقد مجلس إدارة ليفربول مع المهاجم ريكي لامبيرت، إلا أن ردوجرز لا يزال مستمرًا في البحث عن مهاجم يكون خير خلف لـ "سواريز"، وكانت بعض التقارير قد أشارت أول أمس إلي

رغبة مدرب "الميرسيسايد" في الحصول علي خدمات الثنائي كافاني وفالكاو، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، مع نهاية الشهر الجاري.

فيما يدرك رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق ساوثهامبتون، صعوبة المباراة، خاصة وأن فريقه قد استغني عن عناصره الشابة التي ساهمت في تقديم الفريق عروضًا قوية ومميزة خلال النسخة الماضية من البريميرليج، وعلي رأسها ريكي لامبيرت وآدم لالانا ولوك شو، ومن المنتظر أن يبدا "كومان" اللقاء بحذر دفاعي شديد، واللعب علي المرتدات السريعة، خاصة وأن المباراة تقام خارج ارضه، وأمام فريقه بحجم وثقل ليفربول.

أهم الاخبار