رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحضور محلب ووزير الشباب..

الأربعاء.. افتتاح مركز التنمية الشبابية بشبرا الخيمة

رياضة

الأحد, 17 أغسطس 2014 09:30
الأربعاء.. افتتاح مركز التنمية الشبابية بشبرا الخيمة
وكالات:

يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء يرافقه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء يوم الأربعاء المقبل مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة

والذى يضم ثلاثة ملاعب لكرة القدم الخماسية ومبنى للاسكواش ، ومبنى للألعاب الفردية ، وحمامات سباحة، وحديقة للأطفال، ومبنى ثقافي مزود بصالات وقاعات تدريبية، ومسرحا لتقديم العروض الفنية، وفصول تعليمية، وقاعات حاسب آلي.
وأوضح بيان لوزارة الشباب والرياضة اليوم الأحد أن تكلفة إنشاء المركز بلغت 150 مليون جنيه ومقام على مساحة 26 ألف متر ، ويضاهى الأندية الرياضية الكبرى فى مصر من حيث إمكانياته الإنشائية المتميزة ، ويخدم المركز أكثر من 3 ملايين من النشء والشباب قاطنى محافظات القاهرة الكبرى وأهالي شبرا الخيمة.
وأضاف البيان أن وزارة الشباب والرياضة تبحث حاليا التخطيط لاستفادة المواطنين من المركز من خلال الاشتراك بعضويته أو دفع تذكرة دخول يتراوح سعرها ما بين جنيه إلى 2 جنيه للفرد الواحد؛ ليتسنى لهم ممارسة الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية بالمركز.
كان المهندس خالد عبد العزيز قد حرص على استكمال إنشاء مركز التنمية الشبابية والرياضية منذ أن تولى مسئولية وزير الشباب والرياضة ليضاف إلى قيمة الصروح الرياضية والشبابية التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات والتى تولى العناية بالنشء والشباب.
 

أهم الاخبار