رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر يخطف "الصعيدي" مهاجم انبى

 أحمد الصعيدى لاعب
أحمد الصعيدى لاعب انبى

فى صفقة قوية نجح الجهاز الفنى لنادى النصر بقيادة سيد عيد فى تدعيم هجوم فريق النصر بضم أحمد الصعيدى لاعب انبى لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر. ويلعب الصعيدى 22 سنة فى مركز رأس الحربة كما يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب ويتمتع بالسرعة والمهارة العالية وقدرته على التهديف.

انضم الصعيدى للنصر بعد سلسلة من المفاوضات عن طريق هاشم الدسوقى مدرب فريق النصر ومحمد شيحة وكيل اللاعب ووقع على عقود انضمامه للنصر فى وجود أشرف حامد المدير الإدارى، وكان الصعيدى قريب من التوقيع لفريق اتحاد الشرطة ولكن فشلت المفاوضات بسبب خلاف على بعض بنود التعاقد ثم تلقى الصعيدى اكثر من عرض من اندية بالدورى الممتاز مثل الاسيوطى سبورت والجونة والاتحاد السكندرى ونجح النصر فى حسم الامر

لصالحه فى النهاية.
أكد الصعيدى انه فضل اللعب للنصر عن باقى الاندية الاخرى بسبب حالة الاستقرار فى الفريق والجهاز الفنى وان سيد عيد مقتنع بقدراته ويعرف امكانياته جيداً وان هذه العوامل ستساعده على إخراج كل ما فى جعبته مع النصر فى الموسم القادم. وأضاف الصعيدى «أرحب بالمنافسة مع زملائى وهدفى البقاء مع النصر فى الممتاز وأتمنى ان يكون النصر بوابة للانضمام لمنتخب مصر» يذكر ان احمد الصعيدى قد مثل منتخب مصر للشباب تحت قيادة ضياء السيد ومصطفى يونس سابقاً.