رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فان جال: مانشستر يونايتد مطالب بإمتاع الجماهير

رياضة

الجمعة, 15 أغسطس 2014 20:30
فان جال: مانشستر يونايتد مطالب بإمتاع الجماهيرفان جال

قال الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة أن أكبر تحد سيواجهه مع فريقه الجديد هو تقديم كرة قدم جميلة لإمتاع جماهير النادي.

وبعد سلسلة ناجحة من المباريات الإعدادية التي تسبق انطلاق الموسم، سيفتتح يونايتد حملته في الدوري الانجليزي الممتاز بمباراة على أرضه أمام سوانزي سيتي غدا السبت.
ويعرف المخضرم فان جال انه يتعين على فريقه تحسين مستواه بعد الموسم الماضي المخيب تحت قيادة المدرب السابق ديفيد مويز الذي اقاله النادي بعد

احتلاله المركز السابع وهو أدنى مركز يحققه منذ 1990.
ويرغب فان جال في تغيير الامور من خلال تقديم كرة قدم هجومية اشتهر بها يونايتد طويلا.
وقال فان جال في المؤتمر الصحفي: "يتعين علينا امتاع الجماهير لانه الشيء الاكثر اهمية."
وتابع: "كرة القدم ليست عملا تجاريا لكنها تهدف الى امتاع الناس. اذا غابت الجماهير عن المدرجات ستغيب المتعة والمتابعة التلفزيونية والاذاعية."
وشرح المدرب قراره منح شارة القيادة الى وين روني مهاجم انجلترا بعد ان توقع الكثير من الخبراء ان يمنحها الى روبن فان بيرسي قائد هولندا تحت قيادة فان جال في نهائيات كأس العالم.
وقال المدرب الهولندي: "احبه (روني) كثيرا وانا معجب بالطريقة التي يتدرب بها ويؤدي بها في المباريات" مضيفا انه ذكر ايضا مهاجم انجلترا بواجباته خارج الملعب "وهي مهمة جدا ايضا بالنسبة لي."
وسيغيب فان بيرسي عن المباراة امام سوانزي سيتي وسيواصل العمل على رفع مستوى اللياقة البدنية بعد عودته المتأخرة الى التدريبات التي تسبق انطلاق الموسم عقب وصوله مع منتخب هولندا الى قبل نهائي كأس العالم.

أهم الاخبار