رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فينجر يتطلع للمزيد من الصفقات هذا الصيف

رياضة

الجمعة, 15 أغسطس 2014 16:03
فينجر يتطلع للمزيد من الصفقات هذا الصيف

قد يعزز أرسنال صفوفه مرة أخرى قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية رغم ان المدرب ارسين فينجر ربما سينتظر حتى يضمن الفريق مكانا في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسيلتقي النادي الانجليزي مع بشيكتاش التركي في ذهاب جولة فاصلة للتأهل لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وكان أرسنال قد تعاقد مع المهاجم اليكسيس سانشيز والمدافع ماتيو ديبوشي والحارس ديفيد اوسبينا اضافة الى استدعاء جويل كامبل مهاجم كوستاريكا بعد فترة اعارة في أندية أخرى.

وقال فينجر ان الاجواء في معسكر الفريق "هادئة" لكنه سيحاول اضافة المزيد من التعزيزات قبل نهاية اغسطس.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري

الانجليزي الممتاز امام كريستال بالاس: "هل سأفعل شيئا؟ لا استبعد اي شيء. وضعنا المالي لا يزال جيدا لكن يتعين علينا الصعود لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا للقيام بذلك."

وتابع: "من الناحية العددية ربما نعاني نقصا في بعض المراكز لكن الفريق لا يزال يتميز بعمق كبير."
وأضاف المدرب الفرنسي: "انا سعيد باللاعبين الذين تعاقدت معهم وبقدراتهم وبسلوكهم."

واستطرد: "لم نقم بتغييرات جذرية لكننا تعاقدنا مع ديبوشي وسانشيز واوسبينا وكالوم تشيمبرز وكلهم لديهم القدرة على الاندماج بشكل رائع في الفريق."
وتابع: "صفوفنا لم تتزعزع واشعر انهم سيكونون اضافة

قوية للفريق."

ويتوقع كثيرون أن ينافس ارسنال غريميه مانشستر سيتي وتشيلسي على اللقب هذا الموسم لكن فينجر يقول انه من الصعب تقدير التفوق النسبي للمنافسين قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.
وأضاف: "قد تحدث الكثير من الامور قبل 31 اغسطس. ولذلك اقول دائما انه من الافضل ان تغلق نافذة الانتقالات قبل ان تلعب مباراتك الاولى فحينها ستكون الامور اكثر سهولة على الجميع."

وحصد ارسنال -الذي بقي تسع سنوات دون أي لقب قبل فوزه بكأس الاتحاد الانجليزي في مايو- لقبه الثاني في غضون ثلاثة أشهر بعدما سحق مانشستر سيتي بطل الدوري 3-صفر في مباراة درع المجتمع باستاد ويمبلي يوم الاحد الماضي.
واستحق ارسنال الفوز تماما في المباراة الافتتاحية للموسم الانجليزي الجديد بأهداف سانتي كازورلا في الدقيقة 21 وآرون رامسي في الدقيقة 42 وتسديدة اوليفييه جيرو الرائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 61.

أهم الاخبار