عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طاهر يفتح الملفات الشائكة على قناة الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

تستضيف قناة النادي الأهلي فى تمام الساعة العاشرة مساء بعد غدٍ الأحد المهندس محمود طاهر فى لقاء خاص يفتح خلاله كل الملفات الشائكة فى الوسط الرياضى ويرد على كافة الاستفسارات الخاصة بموقف النادى من كل الموضوعات المطروحة على الساحة.

يتحدث رئيس الأهلى عن الموقف المالى للنادى والديون المتراكمة منذ سنوات ومشاكل عقود الرعاية والخطة التى وضعها مجلس الإدارة للخروج من هذه الأزمة والإيفاء باحتياجات الفرق الرياضية والإنفاق على الأنشطة المختلفة وخدمات الأعضاء.

ويتحدث طاهر أيضاً عن خطة التطوير التى شملت البنية التحتية بفرعى النادى بالجزيرة ومدينة نصر وفريق الكرة بالأهلى والصفقات الجديدة والمدير الفنى الأسبانى كارلوس جاريدو.

 

ويتطرق رئيس الأهلى إلى ملف النشاط

الرياضى والمشاكل التى كان يعانى منها خلال السنوات الماضية.

 

ويفتح المهندس محمود طاهر ملف المصالحة مع بورسعيد وحقوق شهداء النادى ومواجهة المصرى فى بطولة الدوري كما يتطرق أيضاً لأزمة الأهلى مع محافظة القاهرة والحلول المقترحة ومشروع فرع النادى بمدينة الشيخ زايد وستاد الأهلى الجديد.

 

ويتناول رئيس الأهلى موقف ناديه من انتخابات لجنة الأندية ورابطة أندية المحترفين ونظام الدورى فى الموسم الجديد وحقوق البث الفضائي وعودة الجماهير للمدرجات فى بطولة الدوري.