عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيرمايلين: جئت للبرسا كي أبدأ من الصفر

فيرمايلين
فيرمايلين

أكد المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين اليوم أنه يرغب في بدء مرحلة جديدة من حياته المهنية، وذلك خلال تقديمه لاعبا جديدا في صفوف برشلونة الإسباني.

وقال فيرمايلين "جئت إلى هذا النادي كي أبدا من الصفر"، مشيرا إلى أن الاصابات العضلية التي أبعدته عن المشاركة مع ناديه السابق، أرسنال، الموسم الماضي كانت "صعبة".

وأوضح "ولكنها أمور واردة في مسيرتك الاحترافية. الآن أرغب في النظر إلى الأمام والحفاظ على صحتي وخوض عدد كبير من المباريات".

ولن يتمكن فيرمايلين، في الوقت الحالي، من تحقيق أمنيته، حيث يعاني من اصابة في الساق اليمني تعرض لها خلال المونديال، وتبعده عن الملاعب لشهر ونصف.كان اللاعب قد أكد في وقت سابق "اللعب في نادي بهذه العظمة يمثل تحديا. ستمثل مزاملة أفضل اللاعبين في العالم والتدريب معهم بشكل يومي تحديا كبيرا وأنا مستعد. سيرتفع مستواي كلاعب وأتمنى أن أتأقلم على هذا النادي الكبير".

ورغم سجله الحافل بالاصابات، أبدى المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني أندوني زوبيزاريتا قناعته بأن اللاعب البلجيكي سيقدم أداء استثنائيا طوال مدة عقده التي تستمر لخمس سنوات.

وأوضح "انه قلب دفاع قادر على اللعب كظهير أيسر. قلب دفاع له مكانته وخبرة دولية كبيرة كان قائد أرسنال، ما يعطي فكرة عن ثقله على الصعيد الكروي".

وكشف أن فيرمايلين "كانت أمامه عروض

من أفضل أندية العالم"، وأعرب عن امتنانه للاعب الذي آثر في النهاية اللعب لصالح البرسا.

ومن جانبه أشار نائب رئيس النادي للشئون الرياضية جوردي ميستري إلى أن قيمة الصفقة بلغت عشرة ملايين يورو، اضافة إلى خمسة ملايين متغيرة، يضاف إليها 1.9 مليون دولار حال فوز البرسا بلقبين في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فيرمايلين، الذي سيرتدي القميص رقم 23، مجددا مع المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، بعد أن لعبا مع في أياكس الهولندي.

وبعد التعاقد مع فيرمايلين، واعارة إبراهيم أفيلاي إلى أولمبياكوس هناك أنباء عن قرب رحيل ألكساندر سونج والتعاقد مع لاعب فيورنتينا، خوان جييرمو كوادرادو.

ويتضمن ضم كوادرادو إلى البرسا رحيل داني ألفيش من الفريق، ورغم هذا، فإن زوبيزاريتا أكد على أن ألفيش "يربطه عقد ببرشلونة، لم يُطلب منه الرحيل"، الا أنه فتح الباب أمام امكانية ابرام مزيد من الصفقات.