رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جاريدو يوضح أسباب الخسارة أمام نكانا

رياضة

السبت, 09 أغسطس 2014 17:43
جاريدو يوضح أسباب الخسارة أمام نكاناجاريدو
بوابة الوفد – متابعات:

قال الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، إنه حزين للغاية بسبب الخسارة التى لحقت بفريقه اليوم بهدف مقابل لاشيء أمام نكانا ريد ديفيلز الزامبى فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.

وأشار "جاريدو" إلى أنه لعب مباراة اليوم أمام نكانا الزامبى من أجل الفوز فقد، إلا أنه لن يبحث عن مبررات الآن بقدر البحث عن تصحيح الوضع فى الفترة المقبلة.
وشدد "جاريدو" أن فريقه قدم شوطًا أول قويًا للغاية، واستطاع السيطرة على

مجريات الأمور بالكامل، وكان الأخطر على مرمى نكانا الزامبى، لكن غاب التوفيق عن المهاجمين فى التسجيل من أكثر من فرصة خطيرة على مرمى المنافس.
وأوضح جاريدو أن التراجع النسبى لمستوى الأهلى فى الشوط الثانى كان سببه الرئيسى هو أرضية الملعب وسوء حالة الطقس التى عانى منها لاعبو الأهلى منذ بداية الشوط الثانى.
وأكد المدير الفنى للأهلى أن فريق نكانا تعامل بشكل جيد مع سوء أرضية الملعب، واستغل
عدم تعود لاعبى الأهلى على هذه الأرضية فى الشوط الثانى، وظهر إصرارهم على ذلك مع بداية الشوط الثانى للمباراة، مشيرًا إلى أنه حاول تحجيم هذا الإصرار لدى لاعبى نكانا على الفوز بإجراء عدة تغييرات هجومية للأهلى للضغط على دفاعات الفريق الزامبى.
وأضاف جاريدو أنه سيتعامل مع واقع الهزيمة التى تلقاها فريقه أمام نكانا، وسيبحث عن التعويض خلال الفترة المقبلة من خلال تحسين الأداء و المعدل البدنى قبل مواجهة النجم الساحلى فى الجولة الأخيرة والحاسمة لدور المجموعات، والذى يرى جاريدو أنها مباراة مهمة للغاية سيعتمد الأهلى فيها على نفسه وتحقيق الفوز دون الدخول فى حسابات أخرى لحسم التأهل الدور قبل النهائى بالكونفيدرالية.

أهم الاخبار