عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوكي: تخطي انجازات الموسم الماضي سيكون تحديا جميلا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الدولي خورخي ريسوركسيون "كوكي"، اليوم إن تخطي انجازات الموسم الماضي سيكون "تحديا جميلا" لفريقه، مقللا من عدم نجاح الروخيبلانكوس في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وقال كوكي "نسعى دائما للتحسين من أنفسنا ولكي نجعل صورة النادي أكبر دائما، لهذا نحن هنا، سيكون تحديا جميلا أن نتخطى ما فعلناه في الموسم الماضي".

وتوج أتلتيكو في الموسم المنصرم بلقب الليجا وتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن هذا بحسب كوكي لن يمثل ضغوطا على الفريق بالنظر للموسم الجديد، حيث قال "لا نشعر بأي ضغوط، ففلسفتنا تتمثل في التفكير في كل مباراة على حدة وسنقوم بنفس الأمر هذا العام. في البداية يجب التفكير في كأس السوبر، لأننا سنواجه منافسا قويا (ريال مدريد)، وبعدها سنفكر

في الليجا. الهدف دائما هو الوجود في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وخاض أتلتيكو في فترته الاعدادية أربع مباريات ودية وسجل هدفا واحدا فقط في أول لقاء أمام نومانثيا، وحول هذا اشار اللاعب "نحن غير قلقين ونعلم أن الهدف سيأتي دائما مع العمل".

وتجنب كوكي التعليق على امكانية انتقال زميله السابق، الكولومبي راداميل فالكاو، لصفوف ريال مدريد "فالكاو لاعب كرة كبير وهذا أمر يخصهم. كذلك قراره أيا كان ينبغي احترامه، لكنه حتى الآن لاعب موناكو ولم يحدث أي جديد".