رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بتروجيت يختبر أربعة أفارقة لتدعيم وسط الفريق

رياضة

الثلاثاء, 05 أغسطس 2014 07:45
بتروجيت يختبر أربعة أفارقة لتدعيم وسط الفريق فريق بتروجيت
كتب- صبري حافظ:

يخضع أربعة لاعبين أفارقة في مركز وسط الملعب لاختبارات بنادي بتروجيت تمهيدا لضم أحدهم لقائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويبحث الجهاز الفني بقيادة مختار مختار المدير الفني عن تدعيم صفوف الفريق في مركز وسط الملعب وظهيري الجنب ويحتاج الجهاز للاعب افريقي في وسط الملعب وآخر محلي نظرا لوجود لاعبين اثنين أجانب والقواعد تشترط ألا يضم أي ناد أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب ضمن القائمة النهائية.
ويجري الجهاز الفني اتصالات بعدد من اللاعبين من أندية القسم الثاني أو الممتاز شريطة

ألا يكونوا مرتبطين بعقود مع اندية أخري ويكون انتقالهم عن طريق صفقة انتقال حتي لايرتفع سعرهم أو الاتفاق علي ضمهم بسعر يتناسب مع إمكانيات النادي  والذي يضع سقفا لا يزيد على 700 ألف جنيه مهما كانت إمكانات اللاعب.
وكانت إدارة النادي نجحت في ضم الثنائي كريم زكري مدافع المصري والمهاجم محمد شعراوي مهاجم نادي النصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز.
ويبدأ الجهاز الفني السبت المقبل الاستعداد للموسم
الجديد بمشاركة 25 لاعبا، وهناك اتجاه لإقامة معسكر بالعين السخنة او الإسكندرية.
وقال مصطفى هنداوي مدير الكرة إن الفريق سوف يكتمل تدعيم صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة حيث مازالت المراكز الشاغرة صداعاً في رأس الجهاز الفني خاصة مركز ظهيري الجنب والوسط، مشيرا الى انه سيتم الاعتماد على لاعبين صغار السن ومغمورين لقدرة الجهاز على توظيف كل لاعب جيدا واستغلال امكاناته لصالح الفريق.
وقال هنداوي يخضع أربعة لاعبين من نيجيريا وغانا وكوت ديفوار للاختبار لاختيار أحدهم في مركز الوسط مبديا تفاؤله باختيار أحدهم لارتفاع مستوى الرباعي وتقارب مستواهم.
وأضاف لاتوجد أي مشكلة في حراسة المرمى لوجود الثلاثي المميز محمد الشناوي ومحمد البشبيشي ومحمود شكري.

 

أهم الاخبار