رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجلس المحلة والقابضة يساندان"عبد الحليم"للعودة للأضواء

رياضة

الاثنين, 04 أغسطس 2014 09:05
مجلس المحلة والقابضة يساندانعبد الحليمللعودة للأضواء
كتب - اسماعيل بشير

أكد فرج عواض رئيس نادى غزل المحلة على مساندة مجلس إدارة النادى للجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة أحمد عبد الحليم المدير الفنى الجديد من أجل تحقيق حلم الشارع المحلاوى فى الصعود الى الدورى الممتاز مره أخرى,

مشيرا الى مجلس الادارة ترك له الحرية الكاملة فى اختيار معاونيه, وكذا اللاعبون الجدد الذى سيتم التفاوض معهم للانضمام الى صفوف الفريق الموسم الجديد.
وأضاف عواض انه يأمل فى أن يحقق عبد الحليم طموحات المحلاوية فى العودة مرة أخرى للدورى الممتاز,

وخاصة أن عبد الحليم من المدربين الكبار المشهود لهم بالكفاءة مؤكداً أنه مكسب كبير للفريق.
وطالب رئيس النادى المدير الفنى الجديد بضرورة انتقاء اللاعبين الجدد الذى سيتم ضمهم للفريق ليكونوا إضافة قوية بدلا من الجلوس على دكة البدلاء, وهو ما حدث فى الموسم الماضى وتسبب الأمر فى هبوط الفريق.
وأضاف عواض أن الشركة القابضة تطالبه بتدعيم الفريق والشد من أزره وتذليل كافة الصعاب من أجل عودة
زمن الفلاحين مرة أخرى وهو ما لم يحدث من قبل أن ترعى القابضة فريق الكرة وتحرص على معرفة أخباره ومشاكله أولاً بأول من أجل حلها وتذليل كافة الصعاب.
وعلمت «الوفد» أن أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج سيقوم بعمل زيارات مفاجئة لفريق الكرة للتأكيد على مساندته للفريق من أجل عودة اسم غزل المحلة للمكانة المعروفة عنه بين الأندية المصرية سواء فى كرة القدم أو فى الألعاب الفردية, وأنه طالب، إدارة النادى بتقديم تقارير شهرية عن فريق الكرة، إلى جانب إعداد لائحة مكافآت جديدة لتحفيز اللاعبين على الفوز وتحقيق الانتصارات فى مباريات الدورى من أجل الصعود إلى الدورى الممتاز.

أهم الاخبار