رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

الاتحادوية يتهمون مرتضى بافتعال أزمة المئوية

رياضة

الأحد, 03 أغسطس 2014 18:09
الاتحادوية يتهمون مرتضى بافتعال أزمة المئوية
كتب باسم فؤاد

اتهم جمهور نادى الاتحاد السكندرى المستشار مرتضى منصور بافتعال أزمة حضور الجماهير المباراة المرتقبة التى تجمع زعيم الثغر بنادى سبورتنج لشبونة غدا الاثنين على استاد الإسكندرية، بعد أن قررت الجهات الأمنية حضور 4 آلاف مشجع فقط، مشيرين إلى أنه بعد موافقة السيد مدير أمن الإسكندرية على إقامة مباراة المئوية بحضور 12 ألف متفرج، قال مرتضى منصور إنه فى حال حضور جماهير الاتحاد المباراة، لابد من

حضور جماهير الزمالك مباراته القادمة.

وحذرت الجماهير من خلال الفديو الذى نشر على الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد، من غضب جماهير "زعيم الثغر" قائلين: احذروا غضب جماهير الاتحاد.. إذا غضب جمهور الاتحاد احذر غضبه.. غضبه وحش",

ووصفت جماهير الاتحاد مئوية ناديها بالفرح، متسائلين "كيف يقام فرح دون معازيم؟"، مشددين على أن مدينة الإسكندرية

كان لها الفضل فى استضافة مباريات الدورى العام الماضى لأندية الأهلى والزمالك.. فكيف يحرم جماهير البلد من حضور مئوية ناديهم؟.

وأضافت الجماهير أن النادى أقام بطولة دولية لكرة السلة بحضور آلاف الجماهير، دون حدوث أى أعمال شغب، مشيرين إلى أن مباراة المئوية ستبث على 13 قناة محلية وعالمية، وتعتبر رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان.

يذكر أن مباراة الاتحاد السكندرى وسبورتنج لشبونة البرتغالى التى ستفام غدا الاثنين على استاد الإسكندرية تأتى فى إطار احتفال النادى بمرور 100 عام على نشأته.

شاهد الفديو..
http://www.youtube.com/watch?v=cPTDTX4Rf_k#t=133


   
 

أهم الاخبار