رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو زكي ينضم للعهد اللبناني لمدة موسم

رياضة

الأحد, 03 أغسطس 2014 17:03
عمرو  زكي ينضم للعهد اللبناني لمدة موسمعمرو زكي
وكالات :

تعاقد نادي العهد رابع الدوري اللبناني لكرة القدم، مع اللاعب الدولي المصري عمرو زكي لينضم إلى الفريق الساعي لاستعادة اللقب المحلي والمنافسة قاريا في المواسم المقبلة.

وأشار رئيس النادي تميم سليمان، في اتصال مع "فرانس برس"، إلى أن المفاوضات أخذت وقتاً طويلاً، وسيوقع العقد غدا الإثنين في بيروت بعد وصول زكي وسيكون لمدة سنة.
ولم يفصح سليمان عن قيمة الصفقة، تاركا الأمر للاعب المصري إذا أراد ذلك.
ويعد زكي من أبرز وجوه الكرة المصرية في العقدين الأخيرين، وبدأ حياته الاحترافية عام

2001 مع نادي المنصورة ثم انتقل إلى إنبي عام 2003 وبعد سنتين انتقل للعب في أوروبا وتحديدا نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه لم يستمر طويلاً قبل أن يتعاقد مع الزمالك عام 2006 ولعب معه 88 مباراة سجل فيها 35 هدفا.
وأعار الزمالك زكي إلى ويجان أتلتيك الإنجليزي موسم 2008- 2009 حيث خاض 32 مباراة وسجل 11 هدفا، ثم انتقل بالإعارة أيضا إلى هال سيتي الإنجليزي ولعب
معه 6 مباريات من دون أن يترك بصمة جديدة.
وفي 2012 انتقل زكي الملقب بـ "البلدوزر" إلى الدوري التركي ليلعب مع إيلازيجسبور ثم عاد إلى إنبي مجددا وصولاً إلى السالمية الكويتي في الموسم الماضي ولعب معه 9 مباريات سجل فيها هدفين فقط قبل أن يلتحق بنادي الرجاء البيضاوي المغربي مطلع السنة الحالية لكنه لم يكمل المشوار مع وصيف بطل العالم، إذ تم فسخ العقد بعد 3 أشهر فقط ومن دون أن يلعب أي مباراة رسمية بسبب انزعاج النادي الأخضر من سلوكياته وخضوعه لجراحة دون إذن ناديه.
وكشف سليمان، أن زكي سيصطحب معه مدافع وادي دجلة محمد جيلاني ليكون الأجنبي الثاني في الفريق.
 

أهم الاخبار