رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسن فريد:

الدوري من مجموعة واحدة قرارلارجعة فيه!

رياضة

الأحد, 20 يوليو 2014 10:35
الدوري من مجموعة واحدة قرارلارجعة فيه! حسن فريد
كتب - مصطفي جويلي

أكد أحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة أن إقامة الدوري الممتاز من مجموعة واحدة الموسم المقبل قرار لا رجعة فيه لأنه يصب في النهاية لصالح الكرة المصرية وصالح المنتخب الوطني وسيكون أكثر إثارة وقوة بعكس المجموعتين الذي أراه لا يكون في صالح الكرة ولا صالح المنتخب الوطني.

وأضاف: أن المرحلة المقبلة تحتاج الي تكاتف الجميع ومساعدة الاتحاد في استكمال المسيرة الناجحة التي بدأها خاصة أن هذا المجلس من وجهة نظري هو الأفضل في ظل التوقيتات الصعبة التي تولي فيها المسئولية ورغم ذلك نجح في الخروج ببطولة الدوري ثم كأس مصر الي بر الأمان.
وعن أزمة عدم حضور الجماهير قال: إن اتحاد الكرة ليس مسئولا عن حضور الجمهور من عدمه لأنها

مسألة أمنية بحتة ولا دخل لنا فيها ورغم ذلك فإنني أتمني عودة الجماهير التي أعتبرها روح أي مباراة وتعطيها إثارة ومتعة لأن كرة القدم بدون الجماهير تفقد أهم عنصر فيها وهو المتعة والتشجيع وبالنسبة لأزمة الأهلي والمصري البورسعيدي أضاف أن الأيام كفيلة بأن تنهي هذه المشكلة خاصة أن المصريين بطبعهم متسامحون، والقضاء قال كلمته وانتهي الأمر.
وعما يتردد من أن جبهة المعارضة التي تقاضي المجلس الحالي تسعي لإصدار قرار بحل الاتحاد قال نائب الرئيس: ليس لدينا ما نخشاه فنحن نعمل ولا ننظر الي الخلف وواثقون من أنفسنا ولا تشغلنا مصل هذه الأمور لأن
هدفنا في النهاية هو الصالح العام.
وعما إذا كان ينتوي ترشيح نفسه في الانتخابات القادمة أشار الي أن هذا الوقت سابق لأوانه ولا مجال للحديث عنه في الوقت الحالي.
وعن إعلان الكابتن سمير زاهر ترشيح نفسه في الانتخابات القادمة قال: الكابتن سمير علم من أعلام ورموز الرياضة المصرية وقدم الكثير وحقق انجازات لا يمكن أن ينكرها إلا جاحد ولكن حان الوقت لأن يستريح.
وعن استعدادات المنتخب للتصفيات الأفريقية القادمة بصفته مشرفا علي المنتخب أشار «فريد» الي أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب يسير بسياسة واضحة جدا وجيدة في نفس الوقت لأن الهدف الذي نسعي اليه حاليا هو التأهل الي نهائيات كأس الأمم الأفريقية والبداية ستكون بمواجهتين قويتين في التصفيات أمام السنغال يوم 6 اكتوبر ثم تونس يوم 10 أكتوبر.
وعما إذا كان هناك لاعبون جدد سيتم ضمهم لصفوف المنتخب أكد «فريد» أن هذه مسئولية الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب ولا يتدخل في شئونه.

أهم الاخبار