من الألتراس لأبوتريكة : " ال101 - فى عبد الواحد "

أخبار رياضية

الخميس, 23 ديسمبر 2010 18:41
كتب : أيمن مصطفى

من المنتظر أن تشهد نهاية عام 2010 " مولودا" جديدا في نادي المائة المصري وهو نجم النادى الاهلى والمنتخب الوطنى محمد أبو تريكة لحظة تسجيله هدفه رقم 100 على مدار تاريخه في مباريات الدوري المصري. وسجل أبو تريكة هدفين في مرمى فريق حرس الحدود ليرفع رصيده من الأهداف إلى 99 وبات على بعد هدف واحد فقط ليدخل فى قائمة كبار الهدافين في تاريخ الكرة المصرية على مدار تاريخها.

وربما تشهد مباراة الأهلي والمقاولون السبت المقبل دخول أبو

تريكة القائمة رسمياً فى حالة نجاحه فى هز شباك " ذئاب الجبل" أو عليه الانتظار حتى مباراة القمة مع الزمالك التي تقام يوم 30 ديسمبر الجاري على ستاد القاهرة , وأصبح لسان حال جماهير الألتراس الاهلاوى تهتف لأبوتريكة " ال101 –فى عبد الواحد "

ورفع أبو تريكة رصيده من الأهداف إلى 5 هذا الموسم جاءت في شباك الإنتاج الحربي ثم سموحة ثم الاتحاد

السكندري وأخيرا في حرس الحدود " هدفين".

ونجح أبو تريكة في تسجيل 27 هدفا فى بداياته مع فريق الترسانة ، واستكمل مسلسل أهدافه مع الأهلي فسجل 72 هدفا ويحتاج لهدف حتى يدخل نادي المائة رسميا.

ويضم نادي المائة 6 لاعبين فقط طوال تاريخ الكرة المصرية يتقدمهم حسن الشاذلي مهاجم الترسانة برصيد 176 هدفا، ويليه حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومدرب القلعة البيضاء حاليا برصيد 168 هدفا، ثم مصطفي رياض مهاجم الترسانة برصيد 123 هدفا.

ويأتي السيد الضظوي لاعب المصري والأهلي في المركز الرابع بـ112 هدفا، ثم محمود الخطيب نجم الأهلي بـ108 أهداف، وأخيرا أحمد الكأس لاعب الأوليمبي والزمالك والاتحاد بـ107 أهداف.

 

أهم الاخبار