رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الكرة " مش لاقى " حكم لمباراة القمة !!

أخبار رياضية

الخميس, 23 ديسمبر 2010 17:48
كتب : أيمن مصطفى

أزمة عاصفة تواجه مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري والمقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الحالى بسبب امتناع العديد من الحكام الأجانب، الذين خاطبهم اتحاد الكرة عن الحضور إلى القاهرة لإدارة اللقاء . عدم وصول موافقة من الحكام الأجانب على إدارة اللقاء يهدد بتأجيله للمرة الثالثة بعد تأجيله أول مرة من موعد إقامته الأصلي يوم 26 نوفمبر بناءً على طلب من وزارة الداخلية، لعدم التأثير على استعدادات الأجهزة الأمنية للانتخابات التشريعية في تلك الفترة.

وبعدما حدد اتحاد الكرة موعد 31 ديسمبر موعداً لإقامة

مباراة القمة الكروية، عادت الأجهزة الأمنية لتطلب تغيير موعدها مجدداً، لتزامن الموعد مع احتفالات رأس السنة مما دفع اتحاد الكرة إلى تقديمها لمدة 24 ساعة لتُقام في 30 من الشهر الحالى .

و قال محمد حسام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد إن أزمة استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة تهدد إقامتها في موعدها، بعد فشل اللجنة في التوصل لاتفاق مع أي اتحاد أوروبي لتعيين طاقم لإدارة اللقاء.

وأضاف حسام أن أغلب الحكام اعتذروا عن الحضور للقاهرة، بسبب انشغالهم في الاحتفال بأعياد رأس

السنة، وجاء تعديل موعد المباراة من يوم 31 إلى يوم 30 ديسمبر ليعتذر الحكم الأوزبكستاني إيرمانوف عن الحضور، بعدما كان قد أبدى موافقته على إدارة اللقاء في حالة إقامته يوم 31 من الشهر الجاري.

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى اعتذار الحكم السويسري ماسيمو بوساكا، لارتباطه بالاحتفال مع أسرته بأعياد السنة الجديدة، كما اعتذرت اتحادات كل من إسبانيا وألمانيا وإنجلترا، عن إمكانية إرسال حكام إلى القاهرة، لتواجد الحكام الدوليين في إجازات أعياد الميلاد.

وأشار حسام إلى أن هناك "بعض الأمل" في الاتحاد الإيطالي، الذي طلب مهلة من الوقت للتباحث مع حكامه الدوليين حول إمكانية إرسال طاقم إيطالي لإدارة اللقاء، على أن يرد على الاتحاد المصري خلال اليومين المقبلين.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

أهم الاخبار