رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شحاتة للصقر وعبدربه: ساعدوني في الزمالك

حسن شحاتة

رغم أن حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك تولى المهمة منذ ساعات خلفا لحسام حسن فإنه لم يضع الوقت وبدأ مبكرا جدا في إجراء اتصالاته بالعديد من اللاعبين الذين ينوي الاعتماد عليهم في الفريق الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق وعلى رأسهم الصقر أحمد حسن قائد الفراعنة والذي استغنى عنه الأهلي منذ أيام وحسن عبدربه نجم الإسماعيلي الذي قرر الرحيل عنه نظرا للأزمة المادية التي يمر بها.

شحاتة في اتصالاته الهاتفية أقنع الثنائي بفكرة الموافقة على التفاوض للانضمام للزمالك رغم مشاكله الكثيرة مؤكدا أنه يضمن لهما تقديرهما ماديا طالما ظل مديرا فنيا خاصة أنه يحتاج لخبرتهما بشدة في المهمة الصعبة.

وأبدى الصقر الموافقة المبدئية للعب الزمالك لكنه ما زال يفكر وبقوة في قبول عرض أحد ناديي

إنبي أو المقاصة خشية استعداء جمهور الأهلي أما عبدربه فطلب مهلة للتفكير لأنه من الصعب جدا عليه اللعب للأبيض الذي يغرق ماديا مثل الدراويش مما جعل شحاتة أن قيمة عقده سيتولي دفعها رجال أعمال زملكاوية وقد يكون ممدوح عباس رئيس النادس السابق على رأسهم.

وبخلاف الصقروحسني بدأ شحاتة يكثف من اتصالاته لضم عدد من اللاعبين الذين يرتبط بعلاقة وطيدة بهم ويحتاجهم الزمالك الموسم المقبل من أجل عودة الدوري الممتاز لأحضان القلعة البيضاء بعد غياب دام 7 سنوات.