رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقامة نهائى كأس مصر باستاد أسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعاً خلال الساعات القادمة مع اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية في وجود جمال علام رئيس اتحاد الكرة يبحث خلاله إقامة نهائي كأس مصر باستاد أسوان في حضور الجماهير على أن تتحمل وزارة الشباب والرياضة تكاليف سفر الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية بالطائرة إلى اسوان وكذلك تحمل تكاليف التدريبات ومعسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام.

أكد المهندس خالد عبد العزيز أنه طلب من اتحاد الكرة اقامة نهائي الكأس باستاد اسوان الذي تم تطويره وأصبح على مستوى عالمي، وسيكون أحد الملاعب التي تعد حالياً لاستضافة الدورات القادمة.
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على صرف مكافآت الفوز والتكريم للاعبي ولاعبات الاتحادات الرياضية والمحققين لميداليات بدورة الألعاب الافريقية للشباب والتي استضافتها بتسوانا خلال الفترة من 13 مايو وحتى 4 يونيو 2014 والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية للشباب والتي تنظمها الصين في أغسطس المقبل.
بلغت قيمة المكافآت 599 ألفاً و200 جنيه للاعبين والإداريين والفنيين حيث حصلت البعثة على المركز الأول وحصدت 89 ميدالية «44 ميدالية ذهبية و16 فضية و29

برونزية» وذلك طبقاً للقواعد والمعايير التي تم اعتمادها لكل ميدالية أولى والميداليات الإضافية.
وأكد عبدالعزيز أن الوزارة حريصة على تكريم كافة الانجازات الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية معرباً عن سعادته وفخر بإنجازات الأبطال التي لم تأت وليدة الصدفة ولكنها نتاج جهد شاركت فيه اللجنة الأوليمبية والاتحادات والمدربين واللاعبين والأجهزة الفنية ليستمر عطاء أبناء مصر الرياضيين في رفع علم الوطن في كافة المحافل الدولية.
وأشار عبد العزيز الى تقديره لإنجاز أبطال الرياضة المصرية مؤكداً أن الدولة لن تتوانى في المساندة والدعم لكافة خطط التدريب للارتقاء بأدائهم الرياضي وأن الدعم المادي لن يكون عائقاً أبداً في توفير كافة سبل النجاح وعلى الجميع أن يتكاتف لرفع علم مصر واعتلاء منصات التتويج.