رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأفيال الإيفوارية تتحفز لدهس أبناء اليونان فى مواجهة الحسم

رياضة

الثلاثاء, 24 يونيو 2014 09:17
الأفيال الإيفوارية تتحفز لدهس أبناء اليونان فى مواجهة الحسم
إعداد – سامح سعيد

سيكون منتخب كوت ديفوار ونجومه على موعد مع التاريخ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عندما يواجه نظيره اليوناني في المباراة المصيرية التي ستحدد المنتخب صاحب المركز الثاني الذي سيرافق المنتخب الكولومبي للدور الثاني عن المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم وهي المباراة التي ستجمع المنتخبين على ملعب كاستيلاو بمدينة فورتاليزا.

المنتخب الإيفواري يملك بين يديه فرصتين للتأهل التاريخي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في المونديال حيث يكفيه الفوز أو التعادل أياً كانت نتيجة مباراة

اليابان مع كولومبيا فيما سيكون على منتخب اليونان تحقيق فوز عريض على المنتخب الإيفواري حتى يمكنه تخطى اليابان في حالة تحقيق الأخير للفوز في مباراته أمام بارونات كولومبيا.

صبري لاموشي مدرب كوت ديفوار أكد أن قدرات الأفيال كانت تتيح له الفوز في مباراة كولومبيا لولا الأخطاء الساذجة، موضحاً أن الفريق تنتظره مهمة صعبة.

ويعتمد منتخب الأفيال على كتيبة نجومه ديديه دروجبا هداف

جالاتا سراي التركي والأخوان يايا وكولو توريه وجيرفينهو.

أما منتخب اليونان فلم يقدم أي عطاء يذكر حتى الآن في المونديال، وكانت بدايته كارثية أمام منتخب كولومبيا عندما تلقت شباكه ثلاثة اهداف من الهجوم الكولومبي ثم تعادل سلبياً أمام اليابان.

ورغم ذلك، رفض المدير الفني لليونان فيرناندو سانتوس التشاؤم وحالة الإحباط التي سادت المعسكر اليوناني قبل مباراة كوت ديفوار، حيث أكدت وسائل الإعلام اليونانية أن أغلب لاعبي اليونان لا يؤمنون بقدرتهم في الوصول للدور الثاني حتى في حالة الفوز على كوت ديفوار.

ويعتمد «سانتوس» على هدافه الأبرز سامراس مهاجم سيلتيك الأسكتلندي لتحقيق الفوز والعبور بأحفاد الأغريق للدور الثاني.

أهم الاخبار