رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد إنتقاله رسمياً للقلعة الحمراء

حمدى: "اللعب للأهلى حلمى وحلم أهلى"

أخبار رياضية

الثلاثاء, 12 يوليو 2011 13:51
كتب – إيهاب محروس:


عبر السيد حمدى مهاجم بتروجيت السابق والمنتقل حديثا لصفوف النادى الاهلى عن سعادته بوجوده فى القلعة الحمراءوذلك عقب توقيعه رسميا للأهلى.
إعترف حمدى فى تصريحات له على الموقع الرسمى للنادى الأهلى أن انتقاله لحامل اللقب قد تأخر بالفعل مشيرا الى أنه كان من المفترض أن ينتقل لصفوف المارد الأحمر قبل موسمين أو ثلاثة لكن الأمور لم تتم وقتها والحمد لله تحقق حلمي أخيرا وأنا الآن لاعب في الأهلي

وعن إقتراب أنضمامه لنادى الزمالك قال لاعب المنتخب الوطنى :" بالفعل كنت على وشك الانضمام للزمالك وفي اللحظة الأخيرة وقبل التوقيع الرسمي بلحظات توقف كل شيء وانتقلت لبتروجيت بعدها، ربما يكون هذا قد حدث بتدبير من الله سبحانه وتعالى لكي أنضم للأهلي بعدها، فقد كان هذا هو حلمي وحلم أسرتي منذ زمن بعيد".

بينما تحدث عن كواليس انتقالة للأهلى قائلا :"منذ فترة حدثني مسئولو الزمالك للانضمام لصفوفه ، لكنني أخبرتهم بالاتفاق مع نادي بتروجيت أولا حيث أنني مرتبط بعقد معهم في الوقت نفسه

تحدث معي الكابتن عدلي القيعي وقال لي أنهم بدأوا بالفعل مفاوضات مع نادي بتروجيت لكنه يريد أن يعرف هل لدي الرغبة في اللعب للأهلي، وهو ما أسعدني كثيرا وقلت له أنني موافق بالطبع بشرط الحصول على موافقة بتروجيت أولا والحمد لله سارت المفاوضات بشكل جيد حتى كللت بالنجاح.

أما عن طريق إستقبال لاعبى الأهلى له قال :"استقبلوني بصورة رائعة خاصة زملائي في المنتخب الوطني وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي وحسام غالي الذين استقبلوني بالمزاح والضحكات وتمنوا لي التوفيق، وهو ما حدث أيضا من بقية لاعبي الفريق ،كنت قلقا من الشعور بالغربة خاصة أنني جديد على الأهلي لكن لاعبي الفريق بددوا هذا القلق باستقبالهم لي.

فيما قال حمدى عن جلسته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى :" عقد جوزيه وأفراد الجهاز الفني جلسة خاصة معي قبل بداية

المران،قال لي جوزيه أنت في بيتك ووسط عائلتك وأريدك أن تتعامل معنا على هذا الأساس، وأن تدرك أنك لاعب جيد وإلا لما كنا تعاقدنا معك، وشكرته كثيرا على هذا الاستقبال ووعدته ببذل كل ما في وسعي لكي أكون عند حسن ظنه.

وعن طمحاته مع الأهلى قال لاعب بتروجيت السابق:" أنا سعيد بإنضمامي للأهلي بعد فوز الفريق بالدوري هذا الموسم لأن هذا يمنحني الكثير من الثقة في بداية المشوار،أما عن طموحاتي فهي بالتأكيد حصد كل البطولات المحلية والقارية، وأتمنى أن أساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أفريقيا في حالة أن تم قيدي في القائمة الأفريقية.

أما عن ثقته فى إضافة الجديد للاهلى قال حمدى :" إنضمامي للأهلي في حد ذاته يؤكد ثقة مسئوليه في قدراتي الفنية، وأعتقد أنني لعبت دوليا مع المنتخب الوطني وهذا أيضا يمنحني بعض الثقة. لا أخشى المنافسة وأحترم كل اللاعبين زملائي في الأهلي وأتمنى بالفعل أن أكون إضافة كبيرة للفريق".

وففى نهاية تصريحاته وجه مهاجم الهلى الجديد رسالتين:"الأولى لجماهير النادي الأهلي العظيمة وأقول لهم فيها أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وأن أساهم في حصد الفريق للمزيد من البطولات،والثانية لأسرتي وأهلي وأصدقائي وأقول لهم  أخيرا حققت حلمكم وحلمي ولعبت للأهلي وأتمنى أن أهديكم الكثير من الأهداف والبطولات مستقبلا".

أهم الاخبار