رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"وحيد" في الأهلي على طريقة الحضري

أخبار رياضية

الثلاثاء, 12 يوليو 2011 11:02
كتب – مصطفى جويلي:


دخل عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع محمود الخطيب نائب رئيس نادي الأهلي أبدى خلالها موافقته المبدئية على الانتقال للقلعة خلال فترة الانتقالات الحالية . ورغم أن عقد وحيد البالغ من العمر 34 عاما مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل فإنه يحاول استغلال وجود المادة 17 في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للرحيل وتنص على أن اللاعب الذي تخطى عمره ال 28 عاما وتعاقد مع فريقه لمدة 3 سنوات يحق له فسخ هذا

العقد بنهاية العام الثاني على أن يدفع قيمة الموسم الأخير لفريقه وهو السيناريو الذي سبق ورحل به عصام الحضري من الأهلي إلى سيون السويسري وينطبق أيضا على عبدالواحد.

وتعهد الخطيب للحارس بدفع قيمة الموسم الأخيرمع والتي تصل إلى 400 ألف دولار تقريبا مؤكدا أن مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء مبهور جدا بمستواه ويسعى لضمه بأي شكل لخبرته الطويلة خاصة أن مركز حراسة المرمى في الأهلي لا

زال يمثل صداعا في رأس الإدارة الحمراءلعدم الاقتناع بمستوى محمود أبو السعود حارس الفريق الذي ظهر بصورة مهزوزة خلال اللقاء الأخير للأهلي مع المقاصة، كما لا يزال أحمد عادل عبدالمنعم لم يصل للكفاءة والخبرة التي تؤهله لحراسة عرين الأهلي وإصابات شريف إكرامي كثيرة ومتكررة.

وتشهد علاقة وحيد بالجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام وإبراهيم حسن توترا كبيرا منذ سحب شارة الكابتن منه ثم إعادتها مرة أخرى مما اعتبره اللاعب إهانة مباشرة له.

فيما أكدت المصادر داخل نادي الزمالك أن الحارس يسعى لاستغلال ورقة الأهلي للضغط على الزمالك لتعديل عقده ماديا لأن مشواره بالملاعب أوشك على الانتهاء لكبر سنه وسبق وفعل ذلك عدة مرات .

 

أهم الاخبار