رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبى يستدرج زعيم الثغر فى بتروسبورت

رياضة

الخميس, 12 يونيو 2014 07:01
إنبى يستدرج زعيم الثغر فى بتروسبورت
كتب – محمد حسام:

يلتقى فريقا إنبى والاتحاد السكندرى فى السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى إحدى المواجهات المثيرة بالمجموعة الأولى فى إطار منافسات الأسبوع الـ 21 للدورى الممتاز.

ويطمح إنبى فى تحقيق الفوز على الاتحاد كما حدث فى المباراة التى جمعت الفريقين الشهر الماضى، والتى نجح خلالها الفريق البترولى فى الإطاحة بزعيم الثغر من دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر عقب فوز إنبى بنتيجة 6/5 بضربات الترجيح.
ويسعى كروجر المدير الفنى لأبناء البترول فى تقديم إداء قوى وحصد النقط الثلاث

للاطمئنان على بقاء فريقة بين الكبار فى الموسم القادم حيث يحتل الفريق البترولى المركز الثامن برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإنتاج صاحب المركز الإخير.
ومن المنتظر أن يلعب إنبى بتشكيل يضم: محمد عبدالمنصف لحراسة المرمى وأسامة رجب ورامى صبرى والموزمبيقى مانو ومحمد ناصف للدفاع ونادر العشرى ومحمود توبة ومحمد مجدى ومحمد فوزى للوسط وأحمد الصعيدى وديفونيه للهجوم.
فى المقابل يسعى أبناء الاتحاد السكندرى إلى
الثأر من هزيمتهم أمام إنبى فى الكأس ويأمل الفرنسى لافانى المدير الفنى فى اقتناص الثلاث نقاط والعودة إلى الإسكندرية بالثلاث نقاط لمزاحمة الأهلى وسموحة على المركزين الأول والثانى حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الأول والثانى.
وقد عكف الفرنسى لافانى المدير الفنى للاتحاد على مشاهدة عدد من شرائط الفيديو للفريق البترولى، وخاصة مباراته الأخيرة، ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من على فرج فى حراسة المرمى أمامه الخماسى محمد عادل وعلى جبر وحسام عبدالجواد ومحمد سمير وفتحى مبروك وفى الوسط أيمن سعيد وإبراهيم الشايب وعامر صبرى وفى الأمام أحمد شرويدة وماتوندو.

 

أهم الاخبار