رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر تستضيف منتخب العالم لكرة اليد دعمًا لمستشفى «57357»

رياضة

الأربعاء, 11 يونيو 2014 13:32
مصر تستضيف منتخب العالم لكرة اليد دعمًا لمستشفى «57357»
كتب - عبدالحميد عماد:

تقام مساء الجمعة القادمة المباراة الدولية المرتقبة بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب العالم، حيث تأتى هذه المباراة الخيرية دعما لمستشفى 57357 للسرطان.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بأن وجود منتخب العالم لكرة اليد على أرض مصر ومشاركته فى دعم مستشفى 57357 يؤكد جهد وقيمة الدكتور حسن مصطفى ومكانة مصر فى الأوساط الرياضية العالمية، كما تدعم وتنشط السياحة الرياضية.
وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة قدمت

كافة أشكال الدعم لإنجاح هذه الاحتفالية التى تعكس حالة الوفاق والتفاؤل المجتمعى وكذلك الرياضة، وتوجيه رسالة للعالم قادرة على استضافة كبريات البطولات الدولية والعالمية، وتملك بنية تحتية رياضية إلى جانب جمهور عاشق للرياضة وقادر على إنجاح أى بطولة تقام على أرض مصر.
ويتكون منتخب العالم من 16 جنسية مختلفة وهى إسبانيا، كرواتيا، بنين، السعودية، ألمانيا،
إيطاليا، سويسرا، مقدونيا، شيلي، الأرجنتين، فرنسا، بولندا، المجر، صربيا، الإمارات، مصر.
ويحضر هذه المباراة 5 رؤساء اتحادات إقليمية وقارية ودولية، وكذلك الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، وتركى الخليوى رئيس الاتحاد العربي.
تقام المباراة فى تمام الـ7 مساءً فى مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولى وذلك دعمًا لتنشيط السياحة فى وكذلك دعم مستشفى 57357 للتأكيد على الدور الاجتماعى للرياضة وتأثيرها الإيجابى على الناشئين.
الجدير بالذكر أن برنامج زيارة المنتخب فى مصر يتضمن زيارة مستشفى الأطفال 57357 يعقبة مؤتمر صحفى بالمستشفي.

أهم الاخبار