رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب تشيلى "لا يخشى" طقس البرازيل

منتخب تشيلي
منتخب تشيلي

أكد مارسيلو دياز نجم خط وسط منتخب تشيلي أن الظروف الجوية في البرازيل لن تقف عائقا أمام منتخب بلاده في مباراته أمام أستراليا يوم الجمعة المقبل في كويابا.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي: "سنلعب كالمعتاد .. سنهاجم بجنون .. سنواصل الركض حتى لو شعرنا بالاختناق".

ورغم أن منتخب تشيلي قد لا يستطيع خوْض مباراته أمام أستراليا بنفس القوة التي اعتاد عليها في جميع لقاءاته السابقة بسبب الرطوبة والأجواء الحارة التي تتميز بها كويابا عاصمة ولاية ماتو جروسو، إلا أن مارسيلو اعتبر هذا الأمر ليس بمصدر قلق بالنسبة له.

وأضاف: " نتدرب في بيلو هوريزونتي أثناء ساعات النهار مع ارتفاع درجات الحرارة .. لقد أبدينا تأقلماً جيداً .. كل ما يشغلنا الآن هو الفوز في مباراة يوم الجمعة المقبل".

ولم يشارك أرتور فيدال في مران فريقه أمس، حيث تابع

زملاءه من بعيد، وقد ارتدى سروال التدريبات داخل صالة اللياقة البدنية، مما يعزز من احتمالات عدم مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأسترالي. .

ومن جانبه، أعرب جونزالو خارا زميل فيدال في الفريق عن أمنيته أن يلحق نجم وسط يوفنتوس الإيطالي بالمباراة الثانية لمنتخب تشيلي في دور المجموعات أمام أسبانيا إن لم يتمكن من اللحاق بمباراة أستراليا الأولى.

واستمتع لاعبو منتخب تشيلي بعد ظهر أمس بالعطلة الأولى لهم منذ قدومهم إلى البرازيل، إلا أنهم لم يخرجوا من مركز كروزيرو الرياضي، مقر إقامتهم خلال المونديال.