رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثنائى الأهلى يشاركان بالمسكنات أمام سيوي

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة فتحي مبروك صدمة جديدة بعد أن اشتكى الثنائي العائد من المنتخب الوطني عمرو جمال ورامي ربيعة قبل ساعات من السفر إلى كوت ديفوار وهو ما يزيد قلق مبروك في ظل سفر الأهلي بقائمة اضطرارية تضم 18 لاعباً فقط في ظل غياب 6 لاعبين للإصابة هم سيد معوض وشريف عبدالفضيل ومحمد ناجي "جدو" ووليد سليمان وعماد متعب وعبدالله السعيد إلى جانب إيقاف أحمد رؤوف واعتزال وائل جمعة.

ووجه مبروك نصيحة للجهاز الطبي بضرورة إشراك الثنائي ربيعة وجمال خاصة أنهما من العناصر الأساسية في تشكيلة الأهلي، واشتكى جمال من آلام في الركبة بينما يعاني ربيعة من إصابة في عضلات البطن وقرر الجهاز الطبي إشراكهما بالمسكنات.


واستقر مبروك على التشكيل الذي

سيعتمد عليه في مباراة سيوي حيث سيحمي العرين شريف إكرامي وسيلعب أمامه 4 مدافعين هم سعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي، بينما استقر مبروك على إشراك 5 لاعبين في وسط الملعب هم محمود حسن تريزجيه والبوركيني موسى إيدان وشهاب الدين أحمد ورامي ربيعة وحسام عاشور على أن يلعب عمرو جمال كمهاجم وحيد.

وبدأ مبروك تجهيز بعض البدلاء للدفع بها في سير المباراة مثل أحمد شكري والسيد حمدي وهو ما ظهر في التدريبات الأخيرة قبل السفر.