رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مبروك": موقعة "سيوي" تحتاج روح الفانلة الحمراء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحدي قبل مواجهة سيوي سبور المقرر لها الأحد المقبل بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال «مبروك» في تصريحات خاصة لـ«الوفد» قبل رحيل البعثة فجر اليوم الخميس إلى كوت ديفوار أن موقعة سيوي سبور تحتاج روح الفانلة الحمراء من اللاعبين والتركيز الشديد من أجل إنهاء الدور الأول لمرحلة المجموعات بالصدارة وبرصيد سبع نقاط كاملة قبل التوقف بسبب بطولة كأس العالم، وهو الأمر الذي يقرب الفريق الأحمر من التأهل للمربع الذهبي للبطولة في الفترة القادمة.

وأكد «مبروك» أن الفريق يعاني من ظروف قاسية وغاية الصعوبة في ظل غياب 8 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية على رأسهم وائل جمعة الذي أعلن رحيله بسبب ارتباطه بتحليل مباريات كأس العالم وأيضاً أحمد رؤوف للإيقاف وكتيبة المصابين سيد معوض ومحمد ناجي «جدو» وعبدالله السعيد

وشريف عبد الفضيل ووليد سليمان وعماد متعب.

وأشار إلى أنه سيلعب المباراة بقائمة إجبارية تضم 18 لاعباً فقط، موضحاً أنّ الفريق قادر على تعويض هذه الغيابات من خلال الروح القتالية للاعبين في المباراة والتركيز على تحقيق النقاط الثلاث.

وأشار إلى أن فريق سيوي سبور منظم ومجتهد ويملك الدوافع والطموح لتحقيق الفوز خاصة أنه سيملك عامل الأرض، حيث يعتاد اللعب في أجواء شديدة الحرارة وأيضاً الجمهور المتحمس له.

وقال «مبروك»: «على كل الأحوال ، نحن جاهزون لخوض المباراة بروح الفانلة الحمراء لتحقيق نتيجة طيبة وواثق في قدرة اللاعبين على الخروج من هذا الموقف الصعب».