رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برانديلى: الدور الأول عقبة أمام إيطاليا فى المونديال

رياضة

السبت, 17 مايو 2014 10:51
برانديلى: الدور الأول عقبة أمام إيطاليا فى المونديال برانديللى
كتب - سامح سعيد

أعرب تشيزارى برانديلى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن أمله فى تجاوز منتخب إيطاليا للدور الأول فى نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل، مؤكداً أن هذا الدور يمثل العقبة الأساسية أمام منتخب الآزوري من اجل الوصول للمباراة النهائية.

وقال برانديلي، الذي قاد إيطاليا الى الدور النهائي لبطولة يورو 2012 قبل عامين في بولندا وأوكرانيا، في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورتو: لا شك أن الدور الأول يمثل العقبة الأساسية أمامنا لتحقيق الطموحات فى كأس العالم. في مجموعة تضم أورجواي وانجلترا وكوستاريكا كل شيء يبدو متوقعاً. علينا

تجاوز الدور الاول ومن ثم ترتيب أوراقنا للانطلاق نحو المباراة النهائية.
وحول اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من القائمة الأولية لمنتخب إيطاليا التي ضمت 30 لاعباً قال برانديلي: بدءاً من يوم الاثنين ولمدة عشرة أيام سيدخل اللاعبون فى معسكر مغلق سيتم بعدها استبعاد سبعة لاعبين من القائمة الأولى، ولن اعتمد فى ذلك على رؤيتي الفنية فقط بل على الفحوص الطبية وعلى القراءات العلمية لقدرات اللاعبين. كل اللاعبين معرضين للاستبعاد أو الانضمام
للفريق، على الجميع ان يعلم ان هذه بطولة كأس عالم من الممكن ان يحصل فيها اللاعب على شرف المشاركة فى مباراة واحدة لكنها تظل المباراة التى يتذكرها طوال حياته.
وكشف برانديلي عن أمنيته الخاصة بأن يسير نجم تورينو وهداف الدورى الإيطالى إيموبلي الذي تم اختياره للمرة الأولى لمنتخب إيطاليا للمرة الأولى على خطى باولو روسي وسيكلاتشي هدافي إيطاليا وكأس العالم 1982 و1990 على التوالى، قائلاً: إيموبلي لاعب رائع، قبل عشرة أشهر كان الكثيرون يشككون فى قدراته لكن الآن انظروا أين هو وماذا يقدم من أداء. خلال بطولة كأس العالم يظهر لاعبون ويصبحون نجوماً. حدث هذا لباولو روسي عام 1982 وسيكلاتشي عام 1990، وأتمنى أن يصبح إيموبلي مثلهما.

 

أهم الاخبار