رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تمساح" صداع فى رأس الداخلية

رياضة

السبت, 17 مايو 2014 07:56
تمساح صداع فى رأس الداخليةاحمد تمساح
كتب - عادل يوسف

يفاضل أحمد تمساح مهاجم نادي الداخلية بين العروض التي تلقاها من أندية المصري وإنبي وبتروجيت والإسماعيلي، إضافة إلي عرض نادي أهلي بني غازي الليبي.. وطالب اللاعب من اللواء عادل رفعت، رئيس نادي الداخلية بالسماح له بالاحتراف بأحد الأندية

ويعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مع علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية للتعرف علي احتياجات الجهاز الفني خلال الفترة القادمة، بعد أن قام مجلس الإدارة بالتجديد للجهاز الفني للفريق.
طالب علاء عبدالعال بالحفاظ علي كيان الفريق، خاصة نجوم الفريق أحمد تمساح وأحمد سمير وسانو يوسف، مؤكداً أن وضع الداخلية مازال حرجاً في الدوري لتقارب النقاط

ما بين فرق المؤخرة، إضافة إلي مباراة دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر التي ستقام 20 مايو الحالي.
وأشار «عبدالعال» إلي أن أحمد تمساح كانت طموحاته الانتقال إلي صفوف الأهلي لأنه يعشق النادي الأهلي، واللاعب يسعي حالياً لتأمين مستقبله بعد الجلسة المطولة بينه وبين اللاعب، وأكد أنه يتمني خوض تجربة احتراف جديدة مع فريق آخر.
علي الجانب الآخر تسود حالة من القلق لدي الجهاز الفني لفريق الداخلية لكرة الغيابات التي يعاني منها الفريق حالياً، خاصة أن الفريق
سيتدرب حالياً استعداداً لمباراة المقاصة في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.
ويحاول الجهاز الفني تجهيز العديد من العناصر التي غابت عن المواجهات الأخيرة في بطولة الدوري من أجل الوقوف علي مستواهم الفني وهم وائل إسماعيل وسعد عبدالفتاح وأحمد سمير ومحمود سمير وحسام باولو وأحمد أبوالخير، بالإضافة إلي الثلاثي الصاعد محمود سامي وشادي أحمد وعصام الفيومي.
وأكد أنه يسعي خلال الفترة الحالية لتجهيز جميع العناصر لإعطائهم فرصة خلال مواجهات الكأس للوقوف علي مستواهم الفني وتحديد احتياجات الفريق للموسم القادم.
أضاف أن هذه المباريات تعتبر فرصة جيدة لحصول العناصر الأساسية علي جزء من الراحة خلال فترة توقف الدوري للاستعداد بقوة لمواجهة الجولة الأخيرة.
وأشار إلي أنه ينتوي الدفع ببعض العناصر الشابة المتميزة لإكسابها بعض الخبرات اللازمة والاعتماد عليها في الموسم المقبل.

أهم الاخبار