رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمان تفوز على مصر 4 - 2 فى البطولة العربية للكرة الشاطئية

رياضة

الأربعاء, 14 مايو 2014 16:06
عمان تفوز على مصر 4 - 2 فى البطولة العربية للكرة الشاطئية
متابعات

فاز المنتخب العمانى على مستضيفه المصرى 4 -2 وألحق به أول هزيمة فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم فى الجولة الثانية ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة لكرة القدم الشاطئية التى تحتضنها مدينة شرم الشيخ.

وبعد المباراة أعرب طالب هلال المدير الفنى لمنتخب عمان عن سعادته بالفوز وقال إن المباراة كانت قوية وصعبة على الفريقين وأشكر اللاعبين على جهدهم لتحقق الفوز على أقوى فريق فى البطولة وصاحب الأرض والجمهور.

وأضاف لا أشغل تفكيرى بالنهائى وأفكر فى الوقت الحالى فى المباراة المقبلة أمام السودان التى خسرت فى الجولة الأولى أمام مصر وبعد ذلك أفكر فى المرحلة التالية والصعود إلى قبل النهائى ولابد من توجيه الشكر إلى الاتحاد المصرى

لكرة القدم وكل الأشقاء فى مصر على الاستقبال والضيافة والتنظيم الرائع.

وقالت سحر الهوارى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم إننا نرحب بكل الأشقاء والأخوة على أرض مصر فى مدينة شرم الشبخ أفضل مدينة سياحية فى العالم وبصرف النظر عن النتائج فإن أهم شىء هو نجاح الاتحاد المصرى فى تجميع الأشقاء العرب على أرض مصر لنؤكد للعالم أن مصر بلد الأمن والآمان وقادرة على استضافة أكبر البطولات.

وأضافت لابد من توجيه الشكر إلى الاتحاد العربى واللجنة المنظمة وكل من ساهم فى إقامة البطولة والاتحاد المصرى الذى دعم المنتخب

المصرى بقيادة المدير الفنى الكابتن شمس حامد فى فترة قصيرة قبل بدء البطولة والهدف الأساسى هو تجميع الأشقاء على أرض مصر وتتنشيط ودعم السياحة لأن الرياضة هى أفضل وسيلة لتجميع الشعوب ودعم السياحة ونشر القيم النبيلة والمحبة.

أعلنت لجنة الحكام فى البطولة العربية للكرة الشاطئية المقامة فى شرم الشيخ قائمة حكام مباريات اليوم كما يلى:
مصر × عمان : الإماراتى إبراهيم المنصورى، ويساعده عادل شكير من المغرب، وسالم مفتاح من ليبيا، واللبنانى حسن عبد ربه، ومراقب المباراة الإماراتى محمد سعيد.

السعودية / حاملة اللقب / × لبنان: المصرى وائل مصطفى الصباغ، ويعاونه خالد بخيت من مصر، ووليد محمود من البحرين، وعصام بن نور من تونس، وومراقب المباراة المصرى محمد عبد القادر مرسى.

الإمارات × المغرب : العمانى تركى الصالح، وعبد العزيز أمان من الكويت، وسامح الشوربجى من مصر، وأحمد عباس من العراق، ومراقب المباراة عصام عبد الفتاح.

أهم الاخبار