رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك ينجو من فخ دجلة

رياضة

الثلاثاء, 13 مايو 2014 16:06
فيديو..الزمالك ينجو من فخ دجلة
كتب - صبرى حافظ

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك تعادلاً غالياً أمام نظيره دجلة بنتيجة هدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الأسبوع الـ21  بالمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم وادجلة بهدفين عن طريق مصطفي طلعت وعبد الفتاح الأغا في الدقيقتين من 30 و40 من الشوط الأول ، وسجل هدفي الزمالك عمر جابر في الدقيقة 65 ثم نجح أحمد جعفر في تسجيل هدف الإنقاذ في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع واهدر محمد ابراهيم ركلة جزاء في يالشوط الثاني والنتيجه 2-صفر للمنافس

بهذه النتجية ارتفع رصيد الزمالك إلي 32 نقطة في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد دجلة عند 24 نقطة في المركز الخامس .

الشوط الأول

 

 

 بدأ الزمالك اللقاء مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر ونجح في فرض أسلوبه وطريقة لعبه بفضل تحركات لاعبي الوسط أحمد توفيق ومؤمن زكريا ونور السيد وعدم استسلام أحمد على ومحمد إبراهيم للدفاع الدجلاوي.

 وينقذ السيد سالم مدافع دجله من أمام مصطفي فتحي المنفرد ويستبسل عصام الحضري في الزود عن مرماه.

 تتواصل أهدار الفرص السهلة أمام المرمى من أحمد

توفيق وأحمد علي  ويهدي محمد إبراهيم لأحمد علي المنفرد يهدر بغرابة شديدة بعد تقدم مناسب للحضري صعب المهمة على المهاجم الذي خرج بالكرة إلى الأوت.!

 يستعيد دجلة الدفة ويفاجأ الأبيض بهجوم خاطف من خلال مهاب سعيد ومصطفى طلعت الذي أهدر بغرابة ويسدد في السما تليه عرضية رائعة يقابلها برأسه أكوتي منساه فوق العارضة.

 في الدقيقة 28 ومن هجمة سريعة يلعب مهاب سعيد عرضية داخل المنطقة تصطدم برأس محمد عبد الشافي ومصطفى طلعت مهاجم دجلة وتدخل المرمى قوية محرزاً هدف التقدم.

يضغط الزمالك بعد الهدف ويهدر محمد عبد الشافي وأحمد علي  ومحمد إبراهيم ويسدد مصطفى فتحي بجوار القائم.

 في الدقيقه 43 ومن هجمة سريعة أيضاً يلعب الداهية مهاب سعيد كرة بينيه خاطفة بين عبد الفتاح الأغا  وفتح الله يسبق الأول ويسدد داخل المرمى على يمين  عبد الواحد مسجلاً الهدف الثاني ويتحمل المسئولية الدفاع الأبيض والحارس عبد الواحد لضعف التسديدة.

الشوط الثاني

يجري الزمالك تغييراً مع بداية الشوط الثاني بنزول أحمد جعفر مكان أحمد علي تلاه تغيير أخر بنزول حازم أمام  بدلاً من مصطفي فتحي بينما يدفع دجله بتغييرييين متتاليين بنزول أحمد ياسر وعمرو عادل مكان أحمد سلامة ومهاب سعيد.

 يواصل الزمالك ضغطه ويحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 58 لعرقلة السيد سالم لحازم أمام يتصدى لها محمد إبراهيم ويطيح بها محمد إبراهيم بعيداً عن التهديف.

لم ييأس لاعبو الزمالك ويهدر بغرابة مؤمن زكريا ويسدد من انفراد بجوار القائم وبعدها ضربة رأس ترتد من القائم وتتهيئ لجعفر يسدد يبعدها الحضري وتعلو فوق العارضة.

 في الدقيقة 65 يمرر مؤمن زكريا كرة بينيه لعمر جابر خلف الدفاع يسدد بيسراه داخل المرمى مسجلاً هدف الزمالك الأول.

 يستمر الضغط الأبيض ويدفع دجلة بورقته الأخيرة بنزول صلاح سعيد مكان عبد الفتاح الأغا.

  يدفع الزمالك بورقته الأخيره بنزول يوسف أوباما مكان نور السيد ويضغط الزمالك ويسدد أوباما من خارج المنطقة في القائم من الخارج.

 في الدقيقة 88 وبمجهود فردي ينطلق يوسف أوباما ويسدد وسط دربكة تمر بجوار القائم مباشرة وسط ذهول الجميع.

يحتسب الحكم 6 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع وفي الدقيقة 48 ومن عرضية لحازم أمام يقابلها برأسه أحمد حعفر داخل المرمى يسال عنها الحضري والدفاع.

 وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع ومن عرضية تمر من الدفاع لمحمد إبراهيم يسدد من الوضع راقداً تصطدم في القائم وترتد داخل الملعب ويصفر الحكم بالنهاية.

 

 

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=eueVmkWvNXE

 

 

 

أهم الاخبار