رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى الجولة الـ21 لبطولة الدورى الممتاز

الزمالك فى مواجهة مصيرية أمام وادى دجلة

رياضة

الثلاثاء, 13 مايو 2014 08:27
الزمالك فى مواجهة مصيرية  أمام وادى دجلة الزمالك ووادى دجلة
كتب - مصطفى جويلى ومحمد اللاهوني:

يلتقي فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء فريقا الزمالك ووادي دجلة ضمن الجولة ال21 لبطولة الدورى الممتاز لفرق المجموعة الثانية..

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة المدير الفني الشاب احمد حسام «ميدو» وسط حالة من الإصرار والتحدي بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط والانفراد بالمركز الثاني بعد أن نجح الفريق فى تحقيق الفوز فى اللقاء الأخير على تليفونات بنى سويف بهدفين مقابل هدف فى الوقت القاتل متخطيا الكبوة التى تعرض لها بالخسارة من الإسماعيلى ليرتفع رصيد الفريق الى 31 نقطة محتلا بها المركز الثالث.
استعد الزمالك للمباراة جيدا بعد أن منح «ميدو» لاعبيه راحة عقب لقاء بنى سويف  ودخل اللاعبون فى معسكر مغلق بفندق الدفاع الجوى قبل اللقاء مساء أمس.. وحرص المدير الفني على توضيح بعض الملاحظات للاعبيه، ومنها ضرورة اللعب الجماعي والابتعاد عن الفردية في الأداء والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم حتى

لا تتسبب فى مرتدات على الفريق واستغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى الفريق المنافس بهدف الحصول على الثلاث نقاط التى تقرب الفريق كثيرا من المنافسة على التأهل للدورة الرباعية.
والواضح أن «ميدو» سيلعب المباراة بخطة هجومية ولن يجرى تغييرات كثيرة على التشكيل الذي لعب به أمام بنى سويف وأن كان هناك اتجاه للاهتمام بالتأمين الدفاعي من منطقة خط الوسط من بداية المباراة لإيقاف سرعة ومهاراة لاعبي دجلة وإفساد هجماتهم مبكرا.
وأكد أحمد حسام أهمية اللقاء الذي يسعى لتحقيق الفوز به من أجل مواصلة  مسيرته نحو التأهل إلى الدورة الرباعية، مشيرا الى أن الوقت لا يحتمل ضياع أى نقطة، حيث سيصعب التعويض خاصة ان الفريق ليس لديه إلا مباراة واحدة فقط فى
الدور الثاني أمام اتحاد الشرطة الذي يحتل المركز الثاني.
واكتملت القوة الضاربة للفريق بشفاء جميع المصابين بمن فيهم محمود فتح الله وياسر إبراهيم ظهيري الوسط ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسه المرمى محمود فتح الله وياسر ابراهيم قلبي دفاع محمد عبد الشافي ناحية اليسار وحازم إمام ناحية اليمين ويلعب فى خط الوسط الثلاثي نور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر وفى الهجوم  مؤمن زكريا ومحمد ابراهيم واحمد على.
في المقابل، يحتل وادي دجلة المركز الخامس برصيد 25 نقطة بقيادة مديره الفني هشام زكريا.
ويسعى وادي دجلة لتحقيق الفوز من أجل ضمان البقاء ببطولة الدوري خاصة أن الفريق في حالة الخسارة سيكون في موقف متأزم في الجولة الأخيرة بالدوري.
خاض الفريق معسكراً في العين السخنة حرص خلاله المدرب هشام زكريا على تصحيح الأخطاء ومذاكرة نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك.
يعتمد وادي دجلة على تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري وأمامه الرباعي السيد سالم وطه إبراهيم ورجب نبيل وأحمد عادل للدفاع وإبراهيم هلال والغاني أكوتي ومصطفى طلعت ومهاب سعيد «أحمد ياسر» للوسط والأثيوبي صلاح الدين سعيدو والسوري عبد الفتاح الأغا.

أهم الاخبار