رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمشاركة 8 منتخبات

اليوم: قرعة البطولة العربية للكرة الشاطئية

رياضة

الاثنين, 12 مايو 2014 08:06
اليوم: قرعة البطولة العربية للكرة الشاطئيةكرة شاطئية

تشهد مدينة شرم الشيخ اليوم قرعة البطولة العربية الثالثة للكرة الشاطئية بمشاركة 8 منتخبات هى: مصر والسعودية والامارات والمغرب والسودان ولبنان وعمان وفلسطين ويتم تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 4 منتخبات.. ويحضر القرعة سعيد الجمعان لأمين العام للاتحاد

العربى وجمال علام رئيس الاتحاد وحازم الهوارى، عضو الاتحاد العربى للكرة الشاطئية والمشرف على البطولة المقرر وتبدأ المنافسات غدًا الثلاثاء مع الافتتاح الرسمى للبطولة والتى من المقرر استمرارها حتى 17 من مايو الحالى.
كان الاتحاد العربى لكرة القدم قد اختار رئيس الاتحاد العراقي، ناجح حمود لرئاسة اللجنة المنظمة للبطولة وعضوية كل من محمود الربعة من لبنان، ووليد كردى من

سوريا، ومحمد على محمود من مصر، وحازم الهوارى من مصر، ومبارك الغيصان من السعودية، وعصام عبدالفتاح من مصر، ومحمد سعيد من الإمارات، ومحمد عبدالقادر مرسى من مصر، وسيد بدير من مصر.
استعد المنتخب المصرى بقوة للفوز بالبطولة الثالثة بعد فوز المنتخب الليبى بالبطولة الأولى التى اقيمت فى مرسى علم والسعودية بالبطولة الثانية باستضافتها ويسعى المنتخب الوطنى للفوز بلقبه الأول خاصة أن الفريق شهد تطورًا كبيرًا فى الفترة الأخيرة وظهر ذلك خلال مباراته الودية مع نظيره السعودى والتى انتهت بفوزه بـ5 أهداف فى إطار
استعدادات المنتخبين للبطولة الثالثة.
وحصل المنتخب على راحة سريعة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء معسكرهم بمدينة الهدف بمدينة 6 أكتوبر وقبل السفر إلى شرم الشيخ التى وصل إليها الفريق يوم الأحد.
وقال شمس حامد المدير الفنى إن نشاط الكرة الشاطئية بدأ من 2006، ولكن المشكلة هى ضعف الاستعداد قبل أى بطولة فى الفترة الماضية، وبعد تولى المجلس الحالى قيادة اتحاد الكرة بدأنا نشعر بالمساندة والدعم للمنتخب، وبمنتهى القوة لتحقيق أفضل النتائج، ودخلنا فى معسكر مغلق من يوم 23 من الشهر الحالى وحتى موعد البطولة العربية.
من ناحية أخرى اعتذر سمير زاهر رئيس الاتحاد السابق عن حضور البطولة بسبب ظروف عمله الخاص، كان حازم الهوارى المشرف على البطولة ومجلس إدارة اتحاد الكرة قد وجها الدعوة إلى زاهر لحضور البطولة إلا انه اعتذر عن الحضور لانشغاله فى عمله الخاص.

 

أهم الاخبار