رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برعاية "عبدالعزيز"

الصلح خير بين "كرم والحداد"

رياضة

الأحد, 11 مايو 2014 08:51
الصلح خير بين كرم والحداد
كتب - عادل يوسف

طلب كرم جابر، المصارع الذهبى، من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، سرعة استقدام مدرب أجنبي للإشراف على برنامجه التدريبى في إطار استعداداته للدورة الأوليمبية التي ستقام بالبرازيل 2016.. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها وزير الرياضة مع كرم جابر بحضور رئيس الاتحاد حسن الحداد، حيث جرت مصالحة بينهما داخل مكتب الوزير.

تعهد كرم جابر بالحصول علي الميدالية الذهبية في حالة توافر كل الإمكانيات المادية والمعنوية له خلال فترة الإعداد القادمة.
من جانبه أكد خالد عبدالعزيز أنه سيدعم كرم جابر مادياً خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق ميدالية في البرازيل بعد نجاحه في الفوز ببرونزية في أوليمبياد 2012 ورغم أنه لم يكن جاهزاً إلا أنه نال الميدالية البرونزية، مشيراً إلى أنه يتمني نجاح فترة إعداده للأوليمبياد القادمة بالبرازيل لحصد الميدالية الذهبية حتي يحقق رقماً قياسياً لنفسه بالحصول علي ثلاث ميداليات أوليمبية وكذلك لمصر في المصارعة.
وأعلن كرم جابر أنه سيبدأ مرحلة إعداده من خلال برنامج وضعه لنفسه وسيتم اعتماده من اتحاد المصارعة ثم من لجنة التخطيط في اللجنة الأوليمبية للدخول في التصفيات الأوليمبية القادمة والتأهل للأوليمبياد من أجل الحصول على الميدالية الذهبية.
ونجح المهندس خالد عبدالعزيز بمصالحة كرم جابر وحسن الحداد بعد أن قرر إرسال شيك بمبلغ 14 ألف يورو إلى اتحاد المصارعة وهو المبلغ الذي حصل عليه كرم جابر من قبل الوزارة لعلاج كرم جابر عقب أوليمبياد لندن ولم يرد اللاعب المبلغ إلي اتحاد المصارعة وهو ما كان سبباً في الأزمة بين كرم جابر والحداد.

أهم الاخبار