ويلشير يقترب من العودة للملاعب

رياضة

الاثنين, 21 أبريل 2014 10:38
ويلشير يقترب من العودة للملاعبويلشير
وكالات:

قال مدرب فريق آرسنال، أرسين فينغر، إن لاعب الوسط جاك ويلشير سيكون مستعدًا للعودة لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام هال سيتي الشهر المقبل، لافتًا إلى أنه أصبح جاهزًا بما يكفي للانضمام لتشكيلة إنجلترا في كأس العالم.

ولم يلعب ويلشير منذ إصابته بكسر في القدم أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا في المباراة الودية التي فاز فيها على الدنمارك 1-صفر في استاد ويمبلي في مارس الماضي.
ونقل عن "فينغر" قوله الأحد "بدأ في العدو هذا الأسبوع، أعتقد أنه سيعود في فترة ما بين أسبوعين إلى ثلاثة"، حسب ما ذكرت وكالة رويترز".
وأضاف "تحدثت إلى روي هودجسون وأبلغته بأن ويلشير سيكون مستعدًا للعب مع منتخب إنجلترا، يمكن أن يصبح جاك المفاجأة الإيجابية".
وكانت إصابة ويلشير بكسر في القدم هي أحدث

إصابة يتعرض لها لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عامًا، الذي ظهر مع آرسنال لأول مرة وهو في سن 16 عاما في سبتمبر 2008.
وغاب ويلشير عن موسم 2011-2012 بأكمله وبطولة أوروبا 2012 عقب إصابته في الكاحل بمباراة ودية قبل بداية الموسم.
ويشعر فينغر بأن خبرات الإصابة ستساعد لاعب وسطه الشاب على المدى الطويل، مضيفا "إنه أصعب شيء يمكن أن تتعامل معه في العالم، وتحتاج لأن تكون منافسًا".
وتابع قائلاً  "غاب جاك لفترات وشارك لفترات هذا العام، إلا أنني أعتقد أنه حل مشكلته الآن، يحدوني الأمل في أن يلعب من الآن فصاعدًا".
ويشار إلى أنه من المقرر أن يعلن هودجسون مدرب إنجلترا تشكيلته المؤلفة من 23 لاعبًا لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل في 13 مايو المقبل .

أهم الاخبار