"معوض" على أعتاب الرحيل عن الأهلي

رياضة

الاثنين, 21 أبريل 2014 07:47
معوض على أعتاب الرحيل عن الأهليسيد معوض
كتب ـ محمد اللاهوني:

تصاعدت أزمة سيد معوض ظهير أيسر  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن أعلن اللاعب عن نيته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري بسبب سياسة الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف بتجاهل منحه الفرصة والإبقاء عليه في دكة البدلاء.

وتغيب سيد معوض عن مران اللاعبين المستبعدين من صفوف الأهلي خلال لقاء الدفاع الجديدي المغربي بدور الستة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مما أثار غضب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي أعلن توقيع غرامة مالية ضد اللاعب وفقاً للائحة.
وأكد سيد معوض للمقربين إليه أنه غاضب من سياسة الجهاز الفني بتجاهله والإبقاء عليه بديلاً لصالح أحمد شديد قناوي، ويرى معوض وفقاً لمصادر مقربة

من اللاعب أن يوسف يتعمد التقليل منه ولا يتعامل معه كنجم كبير أعطى للأهلي الكثير مثلما يتعامل مع بعض اللاعبين الآخرين داخل الفريق والذين يشاركون للاستفادة من خبراتهم بغض النظر عن مردودهم داخل المستطيل الأخضر.
ورغم مشاركة معوض في مران اللاعبين المستبعدين أمس الأحد على ملعب مختار التتش إلا أن العلاقة المتوترة بين اللاعب والجهاز الفني تنذر بانتهاء علاقة سيد معوض بالقلعة الحمراء بعد ارتباط دام خمس سنوات كاملة عقب انتقاله من الإسماعيلي في صيف 2009.
ورفض سيد معوض الإدلاء بأي تصريحات إعلامية التزاماً بقرار سيد عبد  الحفيظ مدير  الكرة بمنع التصريحات وإلا سيتم توقيع عقوبات مالية قدرها 50 ألف جنيه.

 

أهم الاخبار