فيديو..نورنبرج يسقط برباعية ثقيلة أمام ليفركوزن

رياضة

الأحد, 20 أبريل 2014 16:22
فيديو..نورنبرج يسقط برباعية ثقيلة أمام ليفركوزن ليفركوزن

لقت آمال نورنبرج في البقاء بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ضربة موجعة بعدما تلقى خسارة مذلة 1/ 4 أمام ضيفه بايرليفركوزن في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة اليوم  الأحد.


وتقدم البوسني أمير سفاهيتش لليفركوزن في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل مارفين بلاتانهاردت  لنورنبرج في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة عارمة لليفركوزن، الذي أحرز ثلاثة أهداف أخرى، بعدما أضاف سيباستيان بونيتش الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يعود سفاهيتش لهز الشباك مجددا في الدقيقة 80 محرزا الهدف الثالث لفريقه، ثم اختتم روبيرتو هيليبرت مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وبهذه النتيجة، رفع ليفركوزن رصيده إلى 54 نقطة، ليستعيد المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فيما تجمد رصيد نورنبرج عند 26 نقطة ليظل في المركز قبل الأخير، ويتأزم موقفه تماما في البقاء في البطولة.

ولم يتبق أمام نورنبرج سوى ثلاث مباريات في المسابقة، حيث يخرج لملاقاة ماينز في المرحلة القادمة، قبل أن يستضيف هانوفر في المرحلة قبل الأخيرة، ويختتم مبارياته في المسابقة بمواجهة مضيفه شالكة.
شاهد الفيديو:
http://http://www.dailymotion.com/video/x1pzpba_nurnberg-1-4-bayer-leverkusen-all-goals-20-04-2014_sport

 

أهم الاخبار